اختر صفحة

شارك قسم التصميم والفنون التطبيقية في جامعة فلسطين التقنية خضوري، في معرض للفنون التشكيلية الحقوقية، إلى جانب طلبة جامعتي النجاح الوطنية والقدس، الذي أقيم بمشاركة أساتذة القسم وطلبته، ضمن فعاليات إحياء اليوم العالمي لحقوق الإنسان، بتنظيم من وزارة العدل والهيئة المستقلة لحقوق الإنسان، بالشراكة مع مركز القدس للمساعدة القانونية ومؤسسة الحق ومركز إعلام حقوق الإنسان والديمقراطية “شمس”، في مدينة رام الله.

وأوضح رئيس قسم التصميم والفنون التطبيقية أ. معتز قنابيطة أن الطلبة شاركوا في عشر لوحات فنية جسدت كل واحدة منها مادة مختلفة من الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، مشيداً بالمستوى المتقدم لأعمال الطلبة الفنية التي نالت اعجاب رعاة الحفل والقائمين عليه وثناءهم، مبدين استعدادهم لدعم الطلبة وتنظيم العروض الفنية المشتركة لعرض لوحات الطلبة.

وأشار أ. قنابيطة  إلى أن هذه المشاركة تعكس مستوى طلبة القسم رغم حداثة عهده البالغة العامين والنصف، وتعزز من قدرات الطلبة وتهيئهم للانخراط في المعارض المحلية والدولية، وتشجيع المزيد من الطلبة على المشاركة وعرض أعمالهم، بالإضافة إلى دورها في التشبيك مع مؤسسات فنية لدعم الطلبة.