اختر صفحة
وقعت جامعة فلسطين التقنية – خضوري ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور نور الدين أبو الرب ، مـــــــــــذكرة تفاهم مع هيئة الامداد والتجهيز – وزارة الداخلية ممثلة برئيسها اللواء عزمي ناصر ، لتعزيز التعاون والتكامل بين المؤسستين ، بما في ذلك عقد الدورات التدريبية التخصصية، وتوفير المنح والفرص الدراسية في العديد من الحقول والتخصصات التي تخدم الهيئة، وفتح المجال امام طلبة خضوري واستيعابهم للتدريب في الهيئة، وذلك بحضور عميد كلية الهندسة د. معتمد الخطيب وعميد كلية فلسطين التقنية –الدبلوم د. رامي الدبعي ومدير مركزكفايات الازياء سامر الصعبي.
وبينت الاتفاقية بان ضباط وضباط صف وأفراد الهيئة لتلقي الدورات التدريبية سينخرطون في دورات متخصصة بمجالات تصميم الأزياء و الميكانيك والكهرباء والتغذيةوالإدارة والمحاسبة وعلم الحاسوب ومهارات اتصال وتواصل وغيرها.
بدوره بين أ.د. ابو الرب بان هذه الاتفاقية تعظم من دور الجامعة في خدمة المجتمع وتفتح الافاق امامها للتكامل مع المؤسسات الرسمية وغيرها، موضحا بان الجامعة وبموجب الاتفاق ستقوم بتقديم منح دراسية (دبلوم – بكالوريوس ) العديد من المجالات التعليمية التخصصية التي تخدم المؤسسة الامنية وتلبي احتياجاتها.