اختر صفحة
وقعت جامعة فلسطين التقنية خضوري ممثلة بعميدة كلية التعليم التكاملي د.مكرم عباس و وشركة المهندس أنور أي تربل أيه وشركاؤه ممثلة بمديرها العام أنور ياسر ربع مذكرة تفاهم لصالح طلاب التعليم التكاملي برنامج دبلوم الأتمتة الصناعية.
رحب المدير العام السيد ربع بهذا التعاون وعبر أن هذا الأمر جزء من أولويات الشركة وشدد على أهمية انفتاح الطلاب على عالم الأعمال من حولهم حيث أن مجال الكهرباء والطاقة البديلة مجال متجدد ويحتاج الى متابعة مستمرة وركز على أهمية امتلاك الطلاب بشكل عام وطلاب التكاملي بشكل خاص مهارة قابلية التعلم المستمر حتى يتمكنوا من الاستفادة من التدريب العملي أثناء الدراسة الأكاديمية.
كما أعربت عميدة الكلية د. عباس عن اعجابها بأعمال الشركة بعد اجراء جولة داخل المصنع والتعرف على اجراءات العمل والية تصنيع وتجميع الألواح الكهربائية وبعد اجراء شرح من قبل المدير العام عن الية تقديم الشركة الحلول التقنية للشركات والمصانع وعبرت على حد قولها أن ذلك النوع من الأعمال سيخلق فرصة ذهبية لطلاب التعليم التكاملي في انخراطهم في سوق العمل لتطبيق المعرفة والمهارات الأكاديمية على مواقف عملية حقيقية في بيئة العمل.
وختم السيد محمد جلاد مدير العلاقات مع سوق العمل بأن الطالب سينخرط بسوق العمل على مدار ستة أشهر موزعة على أربعة فصول دراسية وأنه تم الاتفاق مع السيد ربع بأن يحصل طالبان على عقد تدريبي ممنهج مع الشركة مع بداية سنة 2022 سيمكنهم من تعزيز مهاراتهم الفنية والتقنية.