اختر صفحة

اطلقت جامعة فلسطين التقنية خضوري اليوم الموسم الثاني من برنامج الشركة الطلابية الذي تنفذه مؤسسة انجاز فلسطين تحت اشراف مركز تكنولوجيا التعليم في الجامعة وبالتعاون مع البنك الإسلامي العربي.

وقد تم اطلاق البرنامج بنسخته الجديدة للعام 2021 بحضور كل من أ.أمجد المصري مدير مركز تكنولوجيا التعليم والابداع بالجامعة وأ.دانية حبايب مدير فرع  طولكرم بمؤسسة انجاز فلسطين وأ.فوزي الطنيب مسؤول العمليات في البنك الاسلامي العربي والذي سيتولى تدريب الطلبة خلال فترة البرنامج ، والطلبة المشاركين في البرنامج.

وقال أ.أمجد المصري مدير مركز تكنولوجيا التعليم والابداع أن برنامج الشركة الطلابية يهدف الى تمكين هذه النخبة من طلبة الجامعة من انشاء شركة خاصة قابلة للتسجيل والاستمرار وخلق فرص عمل لهم بعد التخرج ،وقد بلغ عدد الطلبة المشاركين لهذا العام  20 طالب وطالبة من مختلف التخصصات، تم اختيارهم بناء على معايير محددة ومقابلات مع لجنة تحكيم ضمّت كل من الدكتور فادي أبو دياك، وأ. أمجد المصري عن جامعة فلسطين التقنية وأ.دانية حبايب عن مؤسسة انجاز فلسطين ، والأستاذ فوزي الطنيب عن البنك الإسلامي العربي.

وأضاف أن برنامج الشركة الطلابية يمرّ بسلسلة من التدريبات والتوجيهات للطلبة للمشاركة في المسابقة السنوية التي تنظمها مؤسسة انجاز فلسطين على مستوى الجامعات الفلسطينية.

وأشار أن الشركة الطلابية التي شاركت عن جامعة خضوري في الموسم الأول حصلت على مركز أفضل شركة في المسؤولية المجتمعية.