اختر صفحة

نظمت وحدة العلاقات العامة والإعلام في جامعة فلسطين التقنية- خضوري، اليوم، ندوة بعنوان “العلاقات العامة الرقمية … واقع وتحديات”، وذلك بحضور مسؤولي ومديري وممثلي وحدات و دور العلاقات العامة في المؤسسات الرسمية والأمنية والأهلية في طولكرم، وقدمت الورشة الباحثة أ. ديما عساف بحضور رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام أ. عزمي صالح وطاقم الوحدة.

وشكرت أ. عساف جامعة خضوري ووحدة العلاقات العامة فيها على الاستضافة، وبدأت في الندوة بالحديث عن تاريخ العلاقات العامة وتطورها  المتزامن مع التطور التكنولوجي المتسارع الذي يشهده العالم، وصولا إلى العلاقات العامة، وتناولت عدة محاور منها وظائف العلاقات العامة الرقمية وواقعها في الجامعات الفلسطينية التي اتخذتها كعينة لدراستها، والتحديات التي تواجهها واستخداماتها وأشكال الاتصال والتواصل المرقمنة، وآليات الوصول إلى أفضل استخدام للعلاقات العامة الرقمية.

بدوره بين أ. صالح أن جامعة خضوري تسعى بشكل مستمر إلى عقد الندوات المتخصصة في شتى المجالات، وتأتي أهمية عقد هذه الندوة في إطار دور الجامعة في النهوض بواقع دوائر العلاقات العامة والإعلام في مختلف المؤسسات، وتحسين أدائها على المستوى الوطني؛ لتحسين مخرجاتها، بالإضافة إلى إطلاع المشاركين فيها على أحدث ما تم التوصل إليه في عالم الرقمنة وتطويعها في تحقيق أهداف العلاقات العام وتطويرها بما يخدم المؤسسات الوطنية.

وأشاد أ. صالح بالندوة مؤكدا على أهميتها، شاكرا الباحثة عساف على تقديمها لهذه الندوة، وتم تقديم درع تكريمي تقديرا لجهودها في إنجاح هذه الفعالية، بدورها قدمت أ. عساف نسخة عن بحثها ليكون جزءا من مقتنيات مكتبة الجامعة.