اختر صفحة

بحث وفد من جامعة فلسطين التقنية -خضوري ممثلاً بعميد التخطيط والتطوير والجودة أ.د. سائد الخياط ومدير الجودة الاكاديمية د. محمود الجزار ومدير دائرة السيارات د. جعفر المصري، افاق التعاون والشراكة مع الشركة المتحدة لتجارة السيارات وكلاء فولكس فاجن و أودي في فلسطين، ممثلة بمسؤول عام الصيانة وخدمات ما بعد البيع في فروع الشركة م. سائد اسكندر ، ومدير الصيانة د. جعفر المصري ومدير دائرة التدريب والدعم الفني م. عصام جودت.

وبين أ.د الخياط انه تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك وتدريب الطلبة من خلال برامج كلية التعليم التكاملي/ برنامج هندسة السيارات بالاضافة الى تقديم مشاريع تطويرية مشتركة وكيفية تكامل الادوار ما بين الجامعة والشركة كونها الرائدة في مجال بيع وصيانة السيارات الالمانية في فلسطين.

واضاف أ.د الخياط انه تم الاتفاق مع الشركة على تقديم برنامج مشترك للتمويل من خلال مشاريع ايراسموس بالاضافة الى عقد لقاء مع عمادة التعليم التكاملي لتفعيل اتفاقية تدريب وانخراط طلبة البرنامج التكاملي في هندسة السيارات في السوق المحلي، وتعميق الشراكة مع الشركة في مجالات عقد المعارض وورش العمل وتبادل الخبرات.

كما أبدى ا.د الخياط استعداد الجامعة للشراكة التامة مع الشركة المتحدة في مجالات التعليم والتدريب بشكل يؤدي الى تبادل الخبرات وتكاملية الادوار مع السوق المحلي من حيث اعداد المناهج المتوافقة مع حاجة السوق وتوفير الارضية الخصبة لتدريب وتنمية مهارات الطلبة في سنوات دراستهم.

من جانبه اكد جعفر المصري على اهمية الشراكة مع جامعة الدولة، قام خلال اللقاء بتقديم العديد من الافكار ذات العلاقة بالابتكارات في مجال تكنولوجيات السيارات الهجينة والكهربائية وكيفية تطوير هذه الافكار من خلال تبادل الادوار بين الجامعة والشركة بشكل يخدم المجتمع المحلي ويحقق المنفعة للجانبين.