اختر صفحة

حصل فريق الشركة الطلابية (مشورة-تك) بجامعة فلسطين التقنية خضوري على جائزة أفضل تغطية إعلامية في المسابقة التي نظمتها مؤسسة انجاز فلسطين على مستوى الجامعات الفلسطينية، والذي تنافس عليها ثمان جامعات فلسطينية للعام 2021.

وقال أ.د. رزق استيته مساعد رئيس الجامعة للريادة والابداع والتميز أن هذا الإنجاز يعتبر إضافة جديدة لانجازات متواصلة تحصدها الجامعة على أكثر من صعيد، وأكد حرص إدارة الجامعة على تأهيل طلبة الجامعة لبناء مستقبلهم من خلال تشبيكهم وتدريبهم على خوض تجارب فريدة تتوافق مع متطلبات سوق العمل ليكونوا أصحاب أعمال ناجحين جنبا الى جنب مع التحصيل الاكاديمي.

ومن جانبه قال أ.أمجد المصري مدير مركز تكنولوجيا التعليم والابداع بجامعة فلسطين التقنية أن هذا الإنجاز يأتي نتيجة تضافر الجهود بين مركز تكنولوجيا التعليم والابداع بالجامعة ومؤسسة انجاز فلسطين ممثلة بمدير فرع المؤسسة بطولكرم أ.دانيا حبايب وبالتعاون مع البنك الإسلامي العربي ممثلا بالسيد فوزي الطنيب.

وأضاف أن شركة مشورتك هي شركة طلابية تم تأسيسها في جامعة فلسطين التقنية من قبل 21 طالب وطالبة تم اختيارهم بناء على معايير محددة من مختلف التخصصات ، وقد وجه المصري رسالة شكر لكل الخبراء من المؤسسات الشريكة ومن أساتذة الجامعة الذين قدموا الدعم والمساندة للطلبة وعلى رأسهم د.فادي أبو دياك، د.خالد الصويص، د.أنس المصري، د.محمد سليمي د.بهاء عواد، د. خالد عمر.

شركة مشورتك الطلابية تم تأسيسها لتقديم خدمات استشارية في مجال المعاملات المالية والمصرفية الإسلامية وتقديم معلومات لجمهور المستفيدين عن كل ما يتعلق بتلك المعاملات والمؤسسات العاملة به من مؤسسات وبنوك الإسلامية وعززت ذلك بتوقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع تلك المؤسسات. وتم  تشكيل الهيئة الإدارية والهيكل التنظيمي للشركة واختيار مدير عام وخمسة مدراء للدوائر المختلفة وهي دائرة المالية، الموارد البشرية،العلاقات العامة، الإنتاج ، المبيعات والتسويق، وتم تعريف وتوصيف تلك الدوائر وتوزيع المهام على الأعضاء، وقام الفريق بعمل الدراسة المالية والجدوى الاقتصادية والخطط اللازمة للشركة قبل بدء نشاطها التجاري.

وباشرت الشركة نشاطها بإطلاق موقع الكتروني على الانترنت وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ولقاءات عبر محطات التلفزة والراديو المحلية.

وتتكون الشركة من لبنى العارضة مدير عام ، والمدراء : يزن عواد ، مجد القيسي، مجد إكباريه ، هناء صوص،   والموظفين : أسماء مرشد، تالا حالوب ، روان ذوابة ،سحر حامد، نسرين جمال ، سهى نبهان.