اختر صفحة

استقبل نائب رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ.د سائد ملاك وفدا من الشباب المغترب الداعم للجامعة ترأسه م. طارق قدورة- السعودية، وذلك في إطار تطوير العلاقة القائمة وإطلاع الضيف على الجامعة وتخصصاتها والبرامج المقدمة فيها، وذلك بحضور عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا د. معتمد الخطيب، ورئيس قسم الهندسة الكهربائية د.محمود صلاح، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ.عزمي صالح.

بدوره رحب د. ملاك بالضيف مثمنا الجهود المبذولة من طرفه في دعم الجامعة وطلبتها للسنة الثالثة على التوالي عن طريق رصد التبرعات من موظفي الشركات في مختلف دول الخليج وتوجيهها إلى الجامعة وإمداد مختبرات الجامعة بالأجهزة اللازمة، مؤكدا على ضرورة توطيد العلاقة وتوسعتها في مختلف المجالات، وخاصة فيما يتعلق بتدريب طلبة الهندسة وتوفير المعدات الهندسية اللازمة لهم، وتبادل الخبرات معهم ،وتوجيههم لتيسير دخولهم إلى سوق العمل المحلية والعالمية بعد التخرج، موضحا أن الجامعة تولي كلية الهندسة والتكنولوجيا اهتماما كبيرا عن طريق تجهيز المختبرات المتخصصة والحديثة بالإضافة إلى الكادر الأكاديمي المؤهل.

من جانبه أكد م.قدورة أنه يسعى وفي إطار واجبه الوطني كشاب فلسطيني مغترب إلى توجيه الدعم المادي والمعنوي واللوجستي إلى الجامعات وفئة الطلبة الجامعيين وخاصة المهندسين من أجل فتح الآفاق أمامهم مستقبلا، موضحا أنه يأمل بأن لا يكون هناك أية عوائق مادية أمام الطلبة في إنجاز مشاريع تخرجهم، وأن تسخر للطلبة الإمكانيات كافة لتنفيذ أفكارهم الخلاقة أثناء دراستهم، والانطلاق بها إلى سوق العمل المحلية والدولية أسوة بباقي الطلبة حول العالم، مشيدا بخريجي جامعة خضوري من مختلف التخصصات لوصولهم إلى مراتب عليا في أماكن عملهم حول العالم.

وفي ختام اللقاء قدم أ. ملاك درعا تكريميا للوفد الضيف وذلك تقديرا لجهودهم ودعمهم المادي المتواصل لثلاث سنوات آملا أن تستمر هذه العلاقة الطيبة وتتسع بشكل يحقق أكبر فائدة للطلبة.