اختر صفحة

شاركت جامعة فلسطين التقنية خضوري من خلال كلية الاقتصاد والأعمال بالمؤتمر الدولي للأعمال والتكنولوجيا 2021، الذي عقدته الأكاديمية اليورومتوسطية للأعمال والتكنولوجيا بالشراكة مع جامعة فلسطين التقنية خضوري، والهيئة الفلسطينية لحملة الدوكتراه في الوظيفة العمومية وعدة جامعات أجنبية.

ومثل مساعد رئيس الجامعة للتعاون الدولي د.ضرار عليان الجامعة في الجلسة الافتتاحية بصفته المتحدث الرسمي، مبينا سياسة الجامعة في الانفتاح الأكاديمي، وسعيها الدائم لمد جسور التعاون الدولي فيما يخص البحث العلمي، من أجل تبادل الخبرات وتطوير مجال البحث العلمي في الجامعة، ورفع مستوى تصنيفها الأكاديمي محليا وعالميا.

بدوره بين عميد كلية الأعمال والاقتصاد في الجامعة أ.د. خالد صويص ورئيس اللجنة العلمية الدولية للمؤتمر، أن جامعة خضوري شاركت بحوالي 20 ورقة علمية متخصصة في مجال العلوم المالية والإدارية التكنولوجية من أصل 151، وما يساهم في رفع تصنيف الجامعة في QS، خاصة أن المؤتمر يدخل مشاركيه بتصنيف سكوبس العالمي، وهو ما يعكس توجهات إدارة الجامعة في رفع تصنيفها عالميا.

وأضاف أ.د. صويص أن مشاركة الجامعة كانت بارزة من خلال الأبحاث العلمية المشتركة، وترأس خمسة باحثين للجلسات، علاوة على اختيار 16 باحثا من خضوري كأعضاء في اللجنة العلمية من العلمية، وعضوا من اللجنة المنظمة في المؤتمر، الأمر الذي يفتح الآفاق أمام الباحثين ويزيد من خبراتهم في هذا المجال.