اختر صفحة

نظمت جامعة فلسطين التقنية خضوري من خلال عمادة الشؤون الطلابية ومجلس اتحاد الطلبة، فعالية لغرس الأشجار المثمرة في الجامعة، وذلك بمبادرة من مركز التعليم البيئي/الكنيسة الإنجيلية اللوثرية في الأردن والأراضي المقدسة بمناسبة يوم النظافة العالمي، وذلك بحضور رئيس الجامعة أ.د. نور الدين أبو الرب، وعميد شؤون الطلبة د. علاء عيسى، ومنسق الفعالية الطالب المتطوع أحمد خلف، وكادر كلية العلوم والتكنولوجية الزراعية، وطلبة متطوعون.

بدوره شكر أ.د.أبو الرب المنتدى على هذه المبادرة الخيرة، مؤكدا على أهمية تشجير الأرض والحفاظ عليها، كوسيلة من وسائل نضال الشعب الفلسطيني، والتي تدلل على ارتباطه بأرضه وهويته التي يحاول الاحتلال سلبها، داعيا الطلبة إلى تكثيف الفعاليات التطوعية المتعلقة بالأرض، والبمادرة بالتطوع في مختلف الفعاليات في المجتمع والجامعة.

من جهته بين د.عيسى أن هذه الفعالية تأتي في إطار مذكرة تفاهم تم إبرامها مع المنتدى عام 2015 مع عمادة شؤون الطلبة ومركز التعليم البيئي وتشمل أنشطة متنوعة متعلقة في البيئة مثل المعارض البيئية والفعاليات الزراعية، مؤكدا أن العمادة تحرص على إثراء الحياة الجامعية بالأنشطة التطوعية والوطنية، ونشر ثقافة التطوع في الفئة الشابة.