اختر صفحة
استقبل رئيس جامعة فلسطين التقنية- خضوري أ.د.نور الدين أبو الرب، اليوم، وفدا من اتحاد الاشخاص ذوي الاعاقة في طولكرم ترأسه رئيس فرع الاتحاد في طولكرم أ. مجدي مرعي، بحضور أعضاء الاتحاد من كوادر الجامعة ومساعدي الرئيس وعمداء الكليات.
وأكد الطرفان خلال اللقاء على أهمية تمكين ذوي الإعاقة في الجامعة، واستثمار ذوي الكفاءة منهم.
من جهته رحب أ.د. أبو الرب بوفد الاتحاد، مؤكدا على أهمية فئة ذوي الإعاقة، مشيدا بدورهم المتقدم في خدمة المجتمع ورفعته في شتى المجالات، مشيرا إلى أن الجامعة تحرص على تكييف جميع مرافقها بما يتناسب مع احتياجات ذوي الإعاقة، بشكل يجعل الجامعة بيئة مريحة وحاضنة لهذه الفئة، مبديا استعداد الجامعة لتقديم كل ما يمكن لخدمة ذوي الاعاقة.

وقال أ.د. ابو الرب: في ذكرى الاستقلال نتمنى أن يزول الاحتلال وأن تنعم فلسطين بالحرية، وأن نبني دولتنا المستقلة، التي تصان فيها الحريات والحقوق لفئات شعبنا كافة.
بدوره شكر أ. مرعي جامعة خضوري، لدورها في فتح الآفاق أمام ذوي الإعاقة سواء من الطلبة أو الكادر العامل فيها، علاوة على استثمار كفاءات العديد من ذوي الإعاقة وتسليمهم مراكز قيادية فيها.
ودعا أ.مرعي إدارة الجامعة إلى مزيد من الاهتمام بذوي الإعاقات السمعية والبصرية، كتوفير مناهج خاصة بتلك الفئات، والمناهج المكتوبة بلغة “بريل”، إضافة إلى استثمار المبادرات التعليمية المعمول بها في هذا السياق، مشددا على أهمية العمل المشترك والتكاملي مع جامعة الدولة لخدمة الطلبة بشكل عام وذوي الإعاقة منهم بشكل خاص.
وخلال اللقاء قدم اتحاد الاشخاص ذوي الاعاقة درعا لرئيس الجامعة، لدوره ولجهوده المتواصلة في إدارة الجامعة ورفعتها.