اختر صفحة
أجرى رئيس جامعة فلسطين التقتية – خضوري أ.د. نور الدين أبو الرب، يوم امس، زيارة لمركز فوكس للأعمال، برفقة مدير مكتبه أ . محمود كميل، والمحاضر في كلية العلوم التطبيقية أ.د. رزق استيته وذلك للاطلاع على أهداف ونشاطات المركز.
بدوره بين أ.د. ابو الرب ان الزيارة تاتي في سياق سعي إدارة الجامعة لدعم وتطوير الأفكار الابداعية واخراجها للنور والتكامل مع المجتمع المحلي ومؤسساته في عملية اعداد الكوادر القادرة علي الانخراط في سوق العمل ولتذليل العقبات أمام الطلبة حديثي التخرج لانجاح مشاريعهم القابلة للتشغيل وتصحيح مساراتهم بما يحقق الاستمرارية وخلق فرص عمل تخدم السوق المحلي وتوجهاته من جانب آخر.
وخلال اللقاء قدمت مدير عام المركز آلاء بيقاوي شرحاً حول المركز والأهداف التي قام من خلالها لخدمة المحافظة والمحافظات المجاورة، بالاضافة الى استعراض الخدمات التي يوفرها المركز للمشاريع الريادية.
وأوضجت أن مركز فوكس للأعمال تأسس من وحي ثورة ريادة الأعمال في العالم بحيث يكون الوجهة الأولى في فلسطين التي تقدم مساحات ملهمة للعمل والخدمات والدعم اللوجستي في بيئة هادئة إبداعية لتشارك الخبرات للرياديين وأصحاب المشاريع الصغيرة والشركات الناشئة.
وتم الاتفاق علي التواصل لزيادة الترابط والتشابك ما بين مخرجات الجامعة وسوق العمل وجدولة لقاءات قريبة تجمع القائمين علي المركز مع كوادر الجامعة ذات العلاقة لتعظيم الاستفادة.