اختر صفحة

اختتمت جامعة فلسطين التقنية خضوري، ورشة العمل التدريبية التخصصية بعنوان دورة المراسم (البروتوكول) وآداب السلوك الرسمي (الإتيكيت) في بيئة العمل التي استهدفت موظفي وحدة العلاقات العامة والإعلام فيها، وتم تنفيذها بمبادرة من معهد فلسطين لأبحاث الأمن القومي من قبل مدرب المراسيم أ. سعيد تيتان وبمتابعة وتنسيق قسم تطوير القدرات في دائرة الموارد البشرية في الجامعة.

وقبيل تخريج المشاركين أثنى رئيس الجامعة أ.د.نور الدين أبو الرب على الدور الريادي الذي قام به معهد فلسطين لأبحاث الأمن القومي بتوجيهات من مديره العام أ.د. نايف الجراد وطاقم المعهد ممثلا بالدكتور حسين رداد ومدرب الدورة أ. سعيد تيتان، مؤكداً على أهمية التكاملية بين مؤسسات الوطن، وعلى ضرورة العمل على استثمار الإمكانات والقدرات البشرية والمهارية والفيزيقية المتوفرة فيها لإحداث أثر إيجابي عند كوادرها أو في أي من الجوانب المجتمعية.

بدوره أكد مدير عام معهد فلسطين لأبحاث الأمن القومي أ.د. نايف الجراد على الاستعدادية التامة لتعميق التعاون والعمل المشترك مع جامعة الدولة (خضوري) في العديد من القطاعات المشتركة بما فيها التدريب والبحوث والدراسات، وغيرها من البرامج والنشاطات المجتمعية والشبابية والريادية، وكافة القضايا ذات العلاقة بالأمن القومي بمفهومها العميق والشامل.

بدوره بين رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام أ.عزمي صالح الأثر الإيجابي والكبير الذي تركته دورة التدريب عند كادر وحدة العلاقات العامة والإعلام، وهو ما سيمكن كادر الوحدة من التعامل بمهنية ودراية عالية في التعامل مع كافة المراسم والتي ستسهم في تعميق صورة الجامعة الإيجابية وتحول دون الممارسة البرتوكولية المغلوطة.

بدوره قام أ.د.نور الدين بتكريم مدير معهد فلسطين لأبحاث الأمن القومي ومدرب البروتوكول وآداب السلوك الرسمي والإتيكيت أ. سعيد تيتان على جهودهم في عقد الدورة وتنفيذها، تبع ذلك تسليم الشهادات لكادر الوحدة الذين أتموا وحققوا شروط الدورة.