اختر صفحة

ترحب عمادة شؤون الطلبة بكم طلبتنا الأعزاء أجمل ترحيب، متمنية لكم عاما دراسيا مفعما بالحيوية والنشاط ، متطلعين معكم للتغلب على كافة الصعوبات التي تواجهكم خلال مسيرتكم الدراسية، وإن باب عمادة شؤون الطلبة مفتوح أمام الجميع للتواصل والتفاعل بما يفيد تطوير الأنشطة والخدمات الطلابية بالجامعة. فطموحاتنا وأهدافنا في العمادة كبيرة وعديدة، وكلها تصب في مصلحة الطلبة أولاً وأخيراً.

 إن عمادة شؤون الطلبة تحرص كل الحرص على الاهتمام بالطلبة الجامعيين كونهم محور العملية التعليمية، ونحن في عمادة شؤون الطلبة وانطلاقاً من استراتيجية الجامعة ورسالتها التربوية والعلمية، وبتوجيه من رئيس الجامعة أ.د. نور الدين أبو الرب نسعى إلى وضع جميع الإمكانيات لتطوير العملية التعليمية وتحسين الحياة الجامعية والاهتمام بالطلبة من جميع النواحي النفسية والاجتماعية والفكرية والجسدية، وتقديم أشكال الدعم كافة المناسبة بكل كفاءة وفعالية، كما أن الخدمات المقدمة لا تتوقف للطلبة داخل أسوار الجامعة بل تتعدى ذلك لتهيئتهم للدخول إلى سوق العمل من خلال تحسين جودة الخريجين وتدريبهم بما يضمن انخراطهم مع متغيرات سوق العمل.

ونسعى في العمادة إلى تعزيز العلاقة بين أبنائنا الطلبة في مختلف كليات الجامعة، والإسهام في نشر القيم الإيجابية، متطلعين إلى تعزيز ومواصلة طريق التميز والعطاء والإبداع لدى طلبتنا، لنرسم معاً ملامح المستقبل المشرق.

كما ونهيب بكم طلبتنا الأعزاء للمشاركة والتفاعل مع كافة الأنشطة التي ينظمها مجلس الطلبة، وكذلك الفعاليات التي تعلن عنها الجامعة سواء كانت ثقافية أو فنية وغيرها من الأنشطة المختلفة، وكافة البرامج والأعمال التطوعية المختلفة لخدمة مجتمعنا وجامعتنا الغراء، فجامعة فلسطين التقنية – خضوري هي الطريق نحو التميز والإبداع.

وأخيراً نتمنى عليكم وحرصاً على سلامتكم التقيد بكافة الإجراءات والبروتوكولات الصحية والحصول على التطعيم، لضمان سير العام الدراسي بكل يسر وسلامة.

سائلين الله العلي القدير أن يعم الأمن والآمان على أبناء شعبنا العظيم،

وقد تحققت آمانينا بإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف

                                                                                                              عمادة شؤون الطلبة