اختر صفحة
عقدت ادارة جامعه فلسطين التقنيه خضوري، اليوم اجتماعا مقتضبا ضم رئيس الجامعه البروفيسور دكتور نور الدين ابو الرب وعميد شؤون الطلبه د. علاء عيسى ورئيس مجلس اتحاد الطلبة محمود ضميري ومنسق حركه الشبيبة في الجامعة وسيم ابو شمس، وذلك للوقوف على صيرورة تنفيذ العملية الأكاديمية بالاستناد الكامل على بوابة التعليم الالكتروني الموديل، التي تم إقرارها مؤخرا من قبل مجلس الجامعة وبتوجيهات من لجنة الطوارئ فيها.
وأوضح أ.د. ابو الرب بأن إدارة الجامعة التقت اليوم ، مع ممثلي الطلبة بشكل خاص لتلقي ملاحظات الطلبة ، وللوقف على كافة مفاصل الأجرائية والعملية الخاصة بالعملية التعليمية عبر البوابة التعليمية.
وأضاف ا.د. ابو الرب بأن العملية الأكاديمية وبعد اعتمادها آليات التقييم ، واعتماد معايير النجاح والرسوب بدلا من ترشيد العلامات، شهدت تفاعلا كبيرا ومتبادل بين الطلبة أنفسهم وبين مدرسيهم.
وأكد ا.د . ابو الرب بأن الجامعة وثقت جميع ملاحظات ممثلي الطلبة الفنية وأنها ستأخذ بها إلى جانب الحفاظ عليها وابقائها ضمن المعايير المعتمدة التي تحافظ على نوعية العلوم المقدمة ومستوى التفاعل والانخراط فيها.
بدوره أوضح محمود ضميري حرص مجلس اتحاد الطلبة الشديد على تجاوز هذه المرحلة الصعبة بأفضل النتائج بشكل يحافظ على الفصل الدراسى وحقوق الطلبة في الحصول على تعليم نوعي.
وان مجلس اتحاد الطلبة منخرط مع إدارة الجامعة ومن خلال عضويته في لجنة الطوارئ في إدارة الأزمة التي سببها فايروس كورونا، داعيا زملائه الطلبة لمزيد من الصبر والى استثمار أوقاتهم في العلم وخدمة مجتمعهم.
بدوره أوضح وسيم ابو شمس انه تم خلال اللقاء التاكيد علي ضرورة الاسراع في الاعلان عن منهجية تقييم طلبة الدبلوم، بالإضافة التباحث في اليات معايير التي من الممكن أن تنصف الطلبة ممن لديهم مواد عملية ومشاريع تخرج.