اختر صفحة

اجرى وفد من جامعة فلسطين التقنية –خضوري برئاسة رئيس الجامعة أ.د. نور الدين أبو الرب، اليوم، زيارة إلى مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون في رام الله، والتقى الوفد خلال الزيارة بالمشرف العام للإعلام الرسمي أحمد عساف، وذلك لبحث أفق التعاون المستقبلي والتأكيد على الدور الاستراتيجي والكبير الذي لعبه الإعلام الرسمي الفلسطيني بتوجيهات ورؤية مشرفه العام الوزير احمد عساف في تبني الابتكارات الشبابية إعلاميا وتعميمها وإبرازها على المستويين المحلي والدولي، ضمن آليات وتقنيات إعلامية احترافية.

وبين أ.د. أبو الرب أن الإعلام الرسمي ممثلا بمشرفه العام الوزير أحمد عساف ساهم في إعادة الثقة بالمبتكر والإبداع الفلسطيني بشكل عام، وبجامعة الدولة التقنية– خضوري بشكل خاص، من خلال متابعته الحثيثة لخطوات تصنيع وتطوير الجهاز ووضع رأس الهرم السياسي الفلسطيني رئيس دولة فلسطين بكل مستجدات الإبداع في جامعة خضوري، وكذلك خلق صورة إيجابية وواقعية وصادقة حول الابتكارات الفلسطينية بعيدا عن “البروبجندا “الإعلامية والتسويقية غير المهنية.

بدوره ثمن الوزير عساف زيارة وفد الجامعة لمقر الإذاعة والتلفزيون، وهنأ الجامعة على الابتكار العلمي العالمي، مشيدا بجهود إدارة الجامعة كحاضنة للمبدعين، وبخضوري كجامعة دولة مميزة ورافعة للتعليم المهني والتقني، وقد ساهمت في وضع اسم فلسطين ضمن قائمة الدولة المنتجة والمبتكرة، مضيفا أن هذا الإنجاز النوعي يؤكد أن جامعة خضوري تستحق أن تكون جامعة الدولة وحاضنة الريادة والإبداع.

وأوضح عساف أن هذا الابتكار يعبر عن حجم الإمكانيات الكبيرة والكامنة لدى الشعب الفلسطيني، التي عكست قدرة شبابه على الإبداع في ظل المعيقات التي يضعها الاحتلال، داعيا الجامعة للمضي قدما في مزيد من الابتكارات في مختلف المجالات.