اختر صفحة

تقنية التعليم : تنتهج خضوري نظام تعليمي متطوريستخدم مختلف التقنيات في التعليم في معظم التخصصات و البرامج الاكاديمية لمواكبة التطورات التكنولوجية و تلبيه احتياجات سوق العمل بعد التخرج

مرونة الخريجين في سوق العمل : يشيد المشغل الفلسطيني دائما بخريجي خضوري في سوق العمل لقدرتهم السريعة على تعلم مهارات متنوعه و رغبتهم في التطور ادراكا منهم للاحتياجات الخاصة بسوق العمل .

تكلفة الدراسة رمزية مقارنة بباقي الجامعات : حيث تعتبر جامعة خضوري ” جامعة الدولة ” جامعة غير ربحية و يمكن من خلال الدراسة في جامعة خضوري توفير رأس مال لبدء مشروع ريادي بعد التخرج مقارنة بالمبالغ المصروفة في باقي الجامعات .

البيئة الجامعية الخضراء : خضوري و التي بدأت كمدرسة زراعية تحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة التي تساهم باضفاء بيئة دراسية جميلة و مريحة للطالب.

الانشطة الطلابية و تبني المواهب و الإبداعات : تهتم جامعة خضوري بابداعات الطلبة على المستوى الفني و الثقافي و العلمي و الريادي و تسعى بكافة اقسامها الى تنمية هذه المهارات و تطويرها .

المنح الجامعية : تقدم خضوري منح دراسية جزئيه او كاملة تستهدف اكثر من 50% من طلبتها في مختلف التخصصات و الفروع .

عراقتها التاريخية : خضوري خرجت منذ عام 1930 الى يومنا هذا نخبة من الخريجين الذين كان لهم الاثر الكبير على مكان عملهم و قدمت خضوري خريجين شغلوا مناصب متقدمة جدا على مستوى الحكومات و على مستوى القطاعات الخاصة و الاهلية اقليميا وعربيا ودوليا.

طاقمها الأكاديمي و الإداري النخبوي والمتميز : تفتخر جامعة فلسطين التقنية خضوري بطواقمها في مختلف المجالات و تنتقي كادرها بناء على معايير مهنية و علمية نزيهة و متطورة ومن خريجوا جامعات عالميه مرموقه.

الموقع الجغرافي : تمتلك خضوري 3 مواقع جغرافية في الضفة الغربية الفرع الرئيس ” طولكرم ” شمال الضفة ، فرع رام الله ” وسط الضفة ” فرع الخليل ” جنوب الضفة ” مما يعزز من دورها في تقديم خداماتها لشرائح واسعه من الشعب الفلسطيني.

احتضانها للريادة والإبداع : خضوري تحتضن دائما كل ما هو متعلق بالريادة و الإبداع بالشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص و الاهلي و الحكومي لتطوير طلبتها و تشجيعهم على التميز وتقديم الدعم المادي والمعنوي والتشبيك مع مؤسسات تمويليه محليه ودوليه.