اختر صفحة

أهداف ماجستير التجارة الإلكترونية

‏1.‏         تزويد الطلاب بالمعارف والمهارات الضرورية اللازمة لحل المشاكل المعقدة للتجارة الإلكترونية ‏في مؤسسات الأعمال. ‏

‏2.‏         تشجيع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس على إجراء البحوث العلمية المرتبطة بالتجارة الإلكترونية ‏وتوفير الدعم الكامل لذلك.‏

‏3.‏         تحفيز الإبداع لدى الطلاب وبناء قدراتهم مما سيؤهلهم للوظائف المستقبلية في مجال التجارة ‏الإلكترونية مما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والمجتمعية. ‏

‏4.‏         بناء القدرات التكنولوجية والتحليلية للطلاب وذلك لمواكبة أحدث التطورات في مجال التجارة ‏الإلكترونية. ‏

‏5.‏         تطوير وتحسين برنامج ماجستير التجارة الإلكترونية بشكل مستمر لمواكبة أحدث التطورات ‏التكنولوجية وإجراءات ضمان الجودة لتحقيق الفائدة المرجوة للطلاب والكلية والمجتمع المحلي. ‏

‏6.‏         تطوير المفاهيم الأخلاقية في العمل، البحث العلمي، والمسؤولية الاجتماعية للطلاب. ‏