يقوم قسم الإرشاد والتوجيه بالإعلان عن عن بدء استقبال طلبات استئجار خزائن الطلبة في بداية كل عام اكاديمي على موقع الجامعة.
يعبئ الطالب نموذج طلب الاستئجار المتوفر على موقع الجامعة الكترونيا او لدى قسم الإرشاد والتوجيه.
يراجع قسم الإرشاد والتوجيه الطلبات ويتحقق من توفر الخزائن المطلوبة في الكليات المختلفة، وفي حال تم التاكد يتم الطلب من الطالب بدفع الرسوم في قسم الصندوق بالدائرة المالية، واستلام وصل الدفع.
يتوجه الطالب لقسم الإرشاد والتوجيه بتسليم نسخة من الوصل واستلام مفتاح وقفل الخزانة الخاصة به والتوقيع على نموذج الاستلام.
بعد نهاية كل عام اكاديمي يبلغ قسم الارشاد والتوجيه الطلبة بتجديد الاستئجار حسب الرغبة بعد انتهاء فترة الايجار.
في حال عدم الرغبة يتم تسليم الخزانة مع المفاتيح لرئيس قسم الارشاد والتوجيه .
بعد انتهاء العام الاكاديمي يرفع قسم الإرشاد والتوجيه طلبا لصيانة الخزائن لدائرة الخدمات العامة- قسم الصيانة في حال تطلب الامر.