دليل إجراءات العمل
في جامعة فلسطين التقنية - خضوري

اجراء تأجير الخزائن للطلبة


يهدف هذا الإجراء إلى ضبط عملية استئجار الخزائن من قبل الطلبة لاستخدامها في حفظ ممتلكاتهم الشخصية من كتب وغيره، من حيث الاسترداد ودفع الرسوم.


  1. الطلبة المنتظمين في الجامعة.

  1. رئيس قسم الارشاد والتوجيه: الكشف الدوري لجميع الخزائن المتواجدة في جميع المباني والعمل على اجراء صيانة لها من قبل ذوي الاختصاص ثم تأجيرها للطلبة.
  2. الدائرة المالية /قسم الصندوق: تحصيل رسوم استئجار الخزائن من قبل الطلبة
  3. دائرة الخدمات /قسم الصيانة: صيانة خزائن الطلبة حسب الطلب

  1. يقوم قسم الإرشاد والتوجيه بالإعلان عن عن بدء استقبال طلبات استئجار خزائن الطلبة في بداية كل عام اكاديمي على موقع الجامعة.
  2. يعبئ الطالب نموذج طلب الاستئجار المتوفر على موقع الجامعة الكترونيا او لدى قسم الإرشاد والتوجيه.
  3. يراجع قسم الإرشاد والتوجيه الطلبات ويتحقق من توفر الخزائن المطلوبة في الكليات المختلفة، وفي حال تم التاكد يتم الطلب من الطالب بدفع الرسوم في قسم الصندوق بالدائرة المالية، واستلام وصل الدفع.
  4. يتوجه الطالب لقسم الإرشاد والتوجيه بتسليم نسخة من الوصل واستلام مفتاح وقفل الخزانة الخاصة به والتوقيع على نموذج الاستلام.
  5. بعد نهاية كل عام اكاديمي يبلغ قسم الارشاد والتوجيه الطلبة بتجديد الاستئجار حسب الرغبة بعد انتهاء فترة الايجار.
  6. في حال عدم الرغبة يتم تسليم الخزانة مع المفاتيح لرئيس قسم الارشاد والتوجيه .
  7. بعد انتهاء العام الاكاديمي يرفع قسم الإرشاد والتوجيه طلبا لصيانة الخزائن لدائرة الخدمات العامة- قسم الصيانة في حال تطلب الامر.

 


  1. اعداد تقرير كامل بعدد الخزائن والمردود المالي منها.

  1. عدد الخزائن غير مسلمة في نهاية العام( تساوي صفر).
  2. عدد الخزائن المستلمة بدون دفع  (تساوي صفر، خصوصا لمجددي الاشتراك).

الرقم الوثيقة رمز الوثيقة رقم الإصدار تحميل الشخص المسؤول مكان الحفظ مدة الحفظ