اختر صفحة

رئيس جامعة فلسطين التقنية – خضوري يستقبل وفداً من الضابطة الجمركية

 استقبل رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ.د. نور الدين أبو الرب وفداً من العلاقات العامة من جهاز الضابطة الجمركية، برئاسة مدير إدارة العلاقات العامة في الجهاز المقدم إبراهيم عياش، إلى جانب حضور مدير مديرية الضابطة الجمركية في طولكرم المقدم أحمد بشارات، لبحث سبل التعاون المستقبلي بين الطرفين.

وأكد عياش الذي نقل تحيات رئيس جهاز الضابطة الجمركية اللواء إياد بركات، على أهمية جامعة خضوري ودورها، باعتبارها جامعة الدولة التقنية التاريخية، التي أثبتت حضورها وتميزها في الأصعدة كافة، مبيناً أن الجهاز إلى جانب جهوده الميدانية، يركز على توعية المجتمع الفلسطيني، وبشكل خاص الطلبة والشباب الجامعي، حول أهمية الضابطة الجمركية ودورها في تكريس السيادة الوطنية ودعم موازنة الدولة، والحفاظ على المال العام، وضبط الملف الضريبي واستثماره للصالح العام، بالإضافة إلى إيقاف هدر المال الوطني الذي يذهب ضحية عملية التهريب من جانب الاحتلال الإسرائيلي.
بدوره أكد أ.د. أبو الرب على ضرورة الشراكة والتعاون مع جهاز الضابطة الجمركية وأهميتها، من خلال استضافة أفراد الجهاز لتقديم محاضرات توعوية للطلبة، بهدف المساهمة في تعريفهم بأهمية ضبط الواقع الجمركي، وتعزيز مشاركة المجتمع في تحقيق هذه الأهداف.
المهارات

نُشِر في

ديسمبر 17, 2019