اختر صفحة

أ.د. ابو الرب يتسقبل وفد الماني رفيع المستوى ويبحث سبل التعاون

استقبل رئيس  جامعة فلسطين التقنية – خضوري أ.د. نورالدين ابو الرب، اليوم وفد الماني رفيع المستوى ضم سياسيين واكاديميين وباحثين واداريين ومسؤولين في مناصب مهمة في الدولة على رأسهم نائب ومستشار رئيس بلدية جوسلر الالمانية السيد بوكارت زيبرت بحضور عمداء الكليات ومدراء الدوائر وطاقم الجامعة الاكاديمي والاداري وذلك لبحث سبل التعاون الاكاديمي المستقبلي والتعرف على تاريخ الجامعة وبرامجها الاكاديمية وخدماتها التعليمية.

وخلال اللقاء قدم أ.د. ابو الرب نبذة تاريخية عن الجامعة، وبرامجها الأكاديمية، متطرقاً إلى خصوصيتها التقنية والحكومية، التي تسعى من خلالها إلى تقديم تعليم تقني مميز وميسر، للنهوض بالتعليم التقني في فلسطين، وموضحاً سياستها في تشجيع الطلبة على الإبداع والابتكار والتميز، داعياً الى المساهمة في تمكين الجامعة من تحقيق هويتها التقنية لخدمة جيل الشباب للتغلب على البطالة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني بسبب الاحتلال الاسرائيلي.

بدوره، اشاد السيد زيبرت بالدور الايجابي التي تقوم به الجامعة رغم التحديات والظروف الصعبة التي تعانيها من قبل الاحتلال وخاصة اصرارها على بناء منظومة تعليمية مميزة مبدياً استعداده للتعاون في المجالات ذات العلاقة.

كما قدم كادر الجامعة عروضاً حول الجامعة ومشاريعها التطويرية والمستقبلية والبرامج الاكاديمية والبحوث العلمية بالاضافة الى البرامج المشتركة مع المؤسسات الالمانية بما في ذلك ايراسموس بلس وجسر العلوم الفلسطيني الالماني وكذلك المشاريع الممولة من قبل المؤسسة الالمانية للتعاون الدولي GIZ.

وفي نهاية اللقاء، تم تكريم الوفد الزائر واصطحابه بجولة تعريفية للجامعة مرافقها.

المهارات

نُشِر في

أبريل 14, 2019