اختر صفحة

الجامعة تشارك في مهرجان الطالب الفلسطيني للثقافة والفنون الرابع ” الأسرى والمسرى ” في جامعة القدس

شاركت جامعة فلسطين التقنية– خضوري في مهرجان الطالب الفلسطيني للثقافة والفنون الرابع بعنوان “الأسرى والمسرى “، المنعقد في جامعة القدس بتاريخ 15/4/2018، والذي نظمته وزارة التربية والتعليم العالي وبالشراكة مع مؤسسات التعليم العالي، تحت رعاية وزارة التربية والتعليم العالي ورئيس جامعة القدس.

  وفي هذا السياق، أوضح مدير الشؤون الطلابية في وزارة التعليم العالي أ. أيمن الهودلي اهتمام الوزارة بتفعيل النشاطات الطلابية في الجامعات الفلسطينية، كونها الوسيلة التي تساهم في بناء الجانب النفسي والاجتماعي والروحي لدى الطالب وتسهم في توفير المناخ المناسب لتحقيق الابداع والابتكار.

وحول مشاركة جامعة خضوري الفاعلة بهذا المهرجان أوضح عميد شؤون الطلبة د.علاء عيسى أنّ العمادة تسعى إلى تفعيل مشاركة الطلبة في الفعاليات والمهرجانات الداخلية والخارجية كافة ، ودعم المهارات القيادية وتقويتها لدى الطلبة، وتنمية روح المبادرة لديهم، والكشف عن ميول الطلبة ومواهبهم وقدراتهم، وتعزيزها لتنمي روح الإبداع والمساهمة في بناء الهوية الثقافية والوطنية وتشكيلها لدى الطلبة.

  وبيّن مشرف النشاط الثقافي والفني أ.خليل ابو علبة أنّ هذه الأنشطة ذات تأثير كبير على شخصية الطالب الجامعي كونها تسهم في تعزيز قدراته وتفجر إبداعاته المقيدة وتعمل على إبراز مواهبه وصقل شخصيته، وتجعل منه قادراً على تحمل المسؤولية ومتحسساً لقضاياه الوطنية.

يذكر أن الجامعة شاركت بعرض فني قدمته فرقة الجامعة للفلكلور الشعبي، وعرض كورال أدت خلاله الفرق عرضاً استعراضيًا مميزًا، نال إعجاب الجمهور.

المهارات

نُشِر في

أبريل 16, 2019