اختر صفحة

تعليمات امتحان المستوى

بداية نتمنى لكم كل التوفيق، وحرصا على سلامتكم وحفاظا على صحتكم وصحة زملائكم وأسركم ومجتمعكم، وبهدف تمكينك من اتمام جلسة امتحان المستوى بنجاح وأمان ويسر ، فانه يطيب لنا اعلامكم بالارشادات والتعميمات الصحية الواجب الالتزام بها، وهي :

  1. احضار بطاقة الجامعة والهوية الشخصية .
  2. وجوب لبس الكمامة الطبية بشكل جيد ، وذلك قبل الانطلاق من البيت للتوجه الى قاعة الامتحان .
  3. الحفاظ على مسافة كافية عن الاخرين لا تقل عن متر ونصف في جميع الاماكن والاوقات، وتجنب المصافحة أو المعانقة أو التجمع.
  4. الحضور المبكر لقاعات جلسة الامتحانات (يفضل بربع ساعة قبل موعد الامتحان ).
  5. الخضوع لفحص درجة الحرارة على بوابة الجامعة الرئيسية، والالتزام بالاجراءات والارشادات الصحية ، وغسل اليدين وتعقيمها كلما اقتضت الضرورة والالتزام بارشادات اللجان المختصة .
  6. مغادرة القاعة بشكل فردي فور انتهاء الجلسة وعدم التواجد أو التجمهر أمام القاعات او الساحات المحيطة بالقاعات ويفضل اخلاء المبنى مباشرة، وتجنب مناقشة الاسئلة والاجابات على شكل مجموعات.
  7. على المتقدمين فور عودتهم الى المنزل اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية وهي التخلص الآمن من القفازات و الكمامات وغسل الايدي بالماء و الصابون و تعقيمها .
  8. يمنع دخول المرافقين الى المباني التي يعقد فيها الامتحان او تجمعهم قرب باب القاعات ، وينصح المرافقين الانتظار في الساحات المفتوحة مع اخذ الاحتياطات و التدابير الوقائية اللازمة من لبس الكمامات و القفازات .
  9. في حال شعورك باية اعراض مرضية او كنت مخالط لمريض او ممن يفترض وجوده في الحجر المنزلي يجب عليك الامتناع عن القدوم الى الحرم الجامعي او جلسة الامتحان ويتم تبليغ عمادة الشؤون الطلابية حتى يتم التنسيق لعمل جلسة اخرى لك في وقت لاحق بعد انتهاء العذر الطبي .

ملاحظة هامة: سيسمح للطلبة الذين قاموا بدفع الرسوم الجامعية فقط بتأدية الامتحان في جلسته الحالية، اما الطلبة الذين حصلوا على اشعارات قبول ولم يقوموا بدفع الرسوم سيتم الاعلان لهم عن موعد لاحق لعقد امتحان المستوى

 

آملين التوفيق والسلامة للجميع

متمنين لكم حياة جامعية ناجحة في جامعتكم العريقة

المهارات

نُشِر في

أغسطس 30, 2021