اختر صفحة

تعليمات امتحان المستوى

بداية أتمنى لكم كل التوفيق، وحرصاً على سلامتك وحفاظك على صحتك وصحة زملائك وأسرتك ومجتمعك، وهدف تمكينك من إتمام جلسة امتحان المستوى بنجاح وأمان ويسر، فانه يطيب لنا وضعك في إرشادات وتعميمات صحية الواجب الالتزام بها، وهي:

  1. إحضار بطاقة الجامعة وإشعار القبول.
  2. وجوب غسل اليدين جيداً بالماء والصابون بالبيت، وارتداء القفازات والكمامة الطبية (القماش البيتية) بشكل جيد، وذلك قبل الانطلاق من البيت للتوجه إلى قاعة الامتحان.
  3. الحفاظ على مسافة كافية من الآخرين في الأماكن والأوقات جميعها، وتجنب المصافحة أو المعانقة أو التجمع و الاكتفاء بالحديث عن مسافة لا تقل عن 1.5 م.
  4. الحضور المبكر لقاعات جلسة الامتحانات( يفضل بربع ساعة قبل موعد الامتحان).
  5. الخضوع للفحص لدرجة الحرارة على بوابة الجامعة الرئيسية، والالتزام بالإجراءات والإرشادات الصحية، وغسل اليدين وتعقيمها كلما اقتضت الضرورة والالتزام بإرشادات اللجان المختصة.
  6. مغادرة القاعة بشكل فردي فور الانتهاء من الجلسة وعدم التواجد أو التجمهر أمام القاعات او الساحشات المحيطة بالقاعات ويفضل إخلاء المبنى مباشرة، وتجنب مناقشة الأسئلة والإجابات على شكل مجموعات.
  7. على المتقدين فور عودتهم إلى المنزل اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية وهي التخلص الآمن من القفازات والكمامات وغسل الأيدي بالماء والصابون وتعقيمها.
  8. يمنع دخول المرافقين إلى المباني التي يعقد فيها الامتحان او تجمعهم قرب باب القاعات، وينصح المرافقين الانتظار في الساحات المفتوحة مع اخذ الاحتياطات والتدابير الوقائية اللازمة من لبس الكمامات والقفازات.
  9. في حال شعورك بأية أعراض مرضية أو كنت مخالط لمريض أو ممن يفترض وجوده في الحجر المنزلي يجب الامتناع عن القدوم إلى الحرم الجامعي او جلسة الامتحان ويتم تبليغ عمادة الشؤون الطلابية حتى يتم التنسيق لعمل جلسة أخرى له في وقت لاحق بعد انتهاء العذر الطبي.

آملين التوفيق والسلامة للجميع

متمنين حياة جامعية ناجحة في جامعتكم العريقة

المهارات

نُشِر في

أغسطس 27, 2020