اختر صفحة

جامعة خضوري تستضيف الروائية ليانه بدر

إستضاف رئيس جامعة فلسطين التقنية – خضوري، أ.د. مروان عورتاني، الروائية ليانه بدر، بحضور منسقة الصالون الثقافي الكرمي أسمهان عزوني، وذلك ضمن استضافتها في مسرح الشهيد ياسر عرفات.

ورحب أ.د. عورتاني بالروائية بدر، مشدداً على اهتمام جامعة خضوري بتعزيز الجانب الثقافي الذي يشمل الأدب والشعر وغيرها من الأنشطة الثقافية كونها تلعب دوراً هاماً في تعزيز من جانبها أثنت الروائية بدر على ما تبذله جامعة خضوري من دعم للإبداع والثقافة، مشيرة إلى أن طولكرم بالفعل باتت منارة للثقافة والأدب، من خلال اهتمام أهلها بالعلم والإبداع وتنمية القدرات في انتاج المزيد من الاعمال الأدبية والتي تم اطلاقها بالفترة الأخيرة، مؤكدةً على العمل المميز للصالون الثقافي الكرمي من خلال تنظيم اللقاءات الأدبية والمراجعات لأعمال الأدباء والكتاب والشعراء.

يُذكر أن ليانة بدر هي روائية وقاصة فلسطينية وهي زوجة ياسر عبد ربه ولدت في القدس عام 1952، ومن ثم نزحت مع عائلتها إلى الأردن عام 1967درست في الجامعة الأردنية، لكنها لم تكمل الدراسة فيها إذ حصلت على شهادة الليسانس في علم النفس العام من جامعة بيروت العربيةوعملت كصحافية في بيروت منذ عام 1975 وحتى عام 1982.

المهارات

نُشِر في

سبتمبر 19, 2018