اختر صفحة

“خضوري” تختتم بطولة الجامعات الفلسطينية لألعاب القوى( ألعاب المضمار)

اختتم الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية فعاليات بطولة الجامعات الفلسطينية لألعاب القوى(ألعاب المضمار) التي عقدت على أرض جامعة خضوري بإشراف وتحكيم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى وبمشاركة 8 جامعات فلسطينية، وذلك بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية د. جمال شاكر، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى د. مازن الخطيب وعميد الشؤون الطلابية في الجامعة د. علاء عيسى، وممثلين عن الاتحادين ومدربي الفرق، والحضور من الطلبة وكادري الجامعة الإداري والأكاديمي.

وانتهت البطولة بإعلان النتائج على مستوى مسابقات المضمار للذكور، حيث فازت فيها جامعة فلسطين التقنية-خضوري على المركز الأول برصيد مجموعه 11 نقطة، وحازت جامعة بيرزيت على المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بينما حازت جامعة الاستقلال على المركز الثالث برصيد مجموعه 5 نقاط.

أما على مستوى فعاليات المضمار للإناث، حازت جامعة النجاح الوطنية على المركز الأول بما مجموعه 9 نقاط، وحازت الجامعة العربية الأمريكية على المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وحازت جامعة القدس على المركز الثالث ب5 نقاط.

وكرم كل من د. عيسى ود. شاكر ود. الخطيب الطلبة الفائزين بحسب النتائج الفردية، وعبر المشاركون والحضور عن شكرهم للجامعة على الاستضافة، مشيدين بجهودها في التنظيم وتوفير كل ما يلزم لإنجاح البطولة.

يذكر أنه سيتم عقد بطولة الجامعات الفلسطينية لألعاب القوى (ألعاب الميدان) يوم الأربعاء القادم بتاريخ 27/03/2019، على أرض المضمار الأولومبي في جامعة خضوري.

المهارات

نُشِر في

مارس 25, 2019