اختر صفحة

د. وائل صلاح يختتم مشاركته في فعاليات مؤتمر تطبيقات الحاسب الآلي والإلكترونيات الصناعية الدولي في ماليزيا

اختتم الأستاذ المشارك في جامعة فلسطين التقنية – خضوري د. وائل صلاح  مشاركته في فعاليات المؤتمر الدولي حول تطبيقات الحاسب الآلي والإلكترونيات الصناعية بسلسلتة الثامنة  ” The 8 series of IEEE Symposium on Computer Applications & Industrial Electronics (ISCAIE 2018) ”  الذي عقد خلال الفترة من 27-29/04/2018 في ولاية بينانج – ماليزيا.

وبين د. وائل أن المؤتمر عقد بمشاركة باحثين من عدة دول حيث تم عرض و مناقشة ما مجموعه ثمانون ورقة علمية قسمت على يومي المؤتمر. حيث أدار د. وائل اولى هذه الجلسات وكذلك ساهم بتققيم و إختيار الأوراق العلمية المتميزة المقدمة للمؤتمر المذكور. وتم في نهاية الجلسة منح  د. وائل شهادتي مشاركة في المؤتمر وكذلك كتاب شكر على ترأسه اولى جلسات المؤتمر.

 وعلى هامش حضور المؤتمر اجرى  د. صلاح  زيارة الى جامعة العلوم الماليزية (Universiti Sians Malaysia) ، بحث خلالها سبل  تعزيز التعاون البحثي المشترك  وتقديم عرض تعريفي عن جامعة خضوري للهيئة الأكاديمية في كلية الهندسة إضافة الى اهم المشاريع البحثية الجاري العمل على انجازها .

واضاف د. صلاح  انه قام خلال زيارته  الى جامعة تنكو عبد الرحمن (Universiti Tunku Abdul Rahman)  بتقديم عرض تعريفي للهيئة الأكاديمية في كلية الهندسة حول   واقع الطاقة في فلسطين إضافة الى أهم المشاريع البحثية الجاري العمل على انجازها والاتفاق على التعاون البحثي المشترك في مجال الطاقة النظيفة.

كما التقى د.صلاح  بعدد  من الأكاديميين من عدة جامعات و التنسيق معهم لعمل ابحاث مشتركة و تعزيز التعاون البحثي  من بينهم  د. عامر ابو العيش من جامعة الحسين بن طلال، ود. نوريتا من جامعة مارا الماليزية،  د. روزيتا من جامعة مارا الماليزية، ود. دهمان اسحق – جامعة العلوم الماليزية ، ود. محمد بشير من جامعة تنكو عبد الرحمن، د. وسام المدهون من جامعة بتروناس،  ود. مورزايني ازيزان – جامعة برليس

المهارات

نُشِر في

أكتوبر 10, 2018