اختر صفحة

رئيس الجامعة يلتقي العاملين في فرع الجامعة بالعروب

التقى رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ. د. نور الدين ابو الرب العاملين في فرع الجامعة في العروب وبحث معهم عددا من القضايا الادارية والاكاديمية التي تعزز من مكانة الجامعة باعتبارها مؤسسة وطنية واعدة.

افتتح الاجتماع مدير الفرع د. مهيب ابو لوحة شاكرا إدارة الجامعة وعلى رأسها أ. د. ابو الرب على اهتمامها بالعاملين وتطوير الجامعة ورقيها، إضافة إلى الوقوف بجانب العاملين لتحقيق حقوقهم ومطالبهم في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها شعبنا.

من جانبه أكد أ. د. ابو الرب على حرصه على حقوق العاملين واحترامه الكامل لمجهوداتهم العظيمة في سبيل تطور الجامعة، وضرورة تكاثف الجميع من اجل هذا الهدف. وأضاف أ. د. أبو الرب أن دمج الكليات التقنية مع جامعة خضوري هو قرار سيادي يهدف الى خدمة جميع شرائح الشعب الفلسطيني من خلال تقديم خدمة التعليم العالي المميز والميسر، وأن الاشكاليات التي تواجه عملية الضم هي امر طبيعي، اذ لا يمكن ان تتم بشكل مثالي ومرة واحدة بل ستمر في خطوات من اجل صياغة قواعد للشراكة والمساواة بين كافة الفروع والعاملين فيها وانه لا بد من نظرة أكثر ايجابية الى موضوع الدمج الذي بدء منذ فترة ليست بالبعيدة.

وأشار أ. د. أبو الرب إلى ان رئاسة الجامعة تنظر الى جميع الفروع والعاملين فيها كوحدة واحدة دون تمييز ودون انتقاص من اي حق من حقوقهم التي كفلتها القوانين وكادر الجامعات الحكومية، شاكرا كل من ساهم في عملية الدمج، معتبرا ان الدمج هدف وغاية في نفس الوقت.

خلال اللقاء ناقش العاملون مع رئيس الجامعة عدداً من القضايا التي تهم العملية التعليمية مثل ايجاد اليات واضحة للبحث العلمي وفتح ملف انصاف الاداريين بعد الدمج وميزانيات الفروع، حيث اجاب رئيس الجامعة على كافة تساؤلات العاملين حول القضايا والاشكاليات مشيرا الى ان هذا اللقاء لن يكون الوحيد بل ستستمر اللقاءات من اجل صياغة مبادئ واضحة واليات فعالة تؤثر ايجابا في موضوع الدمج ومن اجل تجاوز كافة العقبات في طريق التميز.

المهارات

نُشِر في

نوفمبر 5, 2018