اختر صفحة

رئيس جامعة خضوري يجري زيارة الى مقر جامعة الاميرة سمية في العاصمة الاردنية لحث سبل التعاون المشترك

اجرى رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ.د. نور ابو الرب  ، يوم امس  زيارة الى مقر جامعة الاميرة سمية في العاصمة الاردنية عمان لبحث التعاون المشترك في المجالات التقنية والتكنولوجيا والبحث العلمي ، حيث كان في استقبال مجلس عمداء الجامعة ورئيسها ا.د. مشهور الرفاعي،  وذلك بحضور مساعد رئيس الجامعة للتعاون الدولي د. ضرار عليان ورئيس وحدة العلاقات العامة أ.عزمي صالح ومدير الاعلام  أ. جبريل حجه.

 

من جانبه رحب رئيس جامعة الاميرة سمية بوفد جامعة فلسطين التقنية ، واكد على اهمية التكاملية بين جامعات المملكة والجامعات الفلسطينية ، ومبديا الاستعداد التام  لتخقيق الشراكة والتكاملية بين الجامعتين على كافة الصعد المشتركة وبشكل خاص في مجالات امن المعلومات وتنفيذ برامج اكاديمية متاملة تحمل اسم الجامعتين علاوة  على تعزيز التبادل العلمي والبحثي على مستوى الطلبة والاكاديمي.

وقدم أ.د. مشهور الرفاعي عرضاً حول جهود الجامعة المبذول في البحث العلمي ، والمشاريع الدولية ، ومتابعة الخريجين ، وواستثمار التكنولوجيا ، وتنفيذ برامج تكاملية ، والمستويات المتقدمة التي حققتها الجامعة في المشاريع الريادية والمسابقات الدولية.

من جانبه ثمن ا.د. نو الدين ابو الرب الحفاة والاهتمام الكبيرين الذي ابدته اسرة الجامعة ، مبينا وجود تقاطعات كبيرة بين الجامعتين باعتبارهما تقنيتين ويمكن الاعتماد عليها لبناء شراكات حقيقية مميزة فاعلة ومؤثرة، تمكن طلبة الجامعة من الانخراط في كافة المشاريع الدولية وتجاوز كل المعيقات   التي يفرضها الاحتلال وتحول دون تمكينها من استقدام الطلبة والباحثين.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على تشكيل لجنة متخصصة من قبل الجامعتينيقع على عاتقا التاسيس لعدد من البرامج والمشاريع التي تكون بمثابة البذرة الأولى لشراكة عميقة ودائمة

المهارات

نُشِر في

ديسمبر 24, 2019