اختر صفحة

طالبة من “خضوري” تتسلم مهام وزير شؤون المرأة ليوم واحد

تسلمت الطالبة في جامعة فلسطين التقنية- خضوري سوار عودة، مهام وزير شؤون المرأة ليوم واحد، وذلك ضمن برنامج “أنت القائد/ة” في تجربة لتولي منصب وزير ضمن فعاليات برنامج “تميز” في موسمه الخامس المنفذ من قبل منتدى شارك الشبابي وبالشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان.

وسلمت وزيرة شؤون المرأة د.آمال حمد، الطالبة عودة مهام الوزير في مقر الوزارة صباح اليوم وذلك بحضور وكيل الوزارة بسام الخطيب ورئيس مجلس إدارة منتدى شارك الشبابي رتيبة أبو غوش، وذوي الطالبة.

 

بدورها أكدت د. حمد على أن الشباب الفلسطيني هو رافعة من روافع البناء في المجتمع، وخصوصاً أنهم هم الذين يحملون على عاتقهم مسؤوليات كبيرة في مختلف مراحل النضال الوطني الفلسطيني، ومن خلالهم يتجسد حلم إقامة الدولة الفلسطينية وإنهاء الإحتلال.

وبدورها عبرت الطالبة عودة عن سعادتها بهذه التجربة الغنية بالمعرفة، معبرة عن طموحها بأن تصبح شخصية مؤثرة ذات كيان مستقل ومؤثرة بشكل إيجابي في المجتمع، وتسهم في التغيير نحو الأفضل لفئات المجتمع كافة لا سيما النساء والشابات، ودعت الشباب الفلسطيني لعيش هذه التجربة في مختلف المناصب والمواقع الحكومية والعمل على تطوير الذات لتحقيق طموحاتهم، موجهة الشكر لكل من ساهم في منحها هذه الفرصة التي تشكل نقطة تحول في حياتها، وتعد محفزا لها لتحقيق طموحاتها المستقبلية.

المهارات

نُشِر في

يناير 22, 2020