اختر صفحة

على هامش فعالية افتتاح معرض قبس الرابع للكتاب د.نافع عساف يستقبل المحافظ أبو بكر ويؤكدان على أهمية القراءة والنشاطات الثقافية والمعرفية

استقبل نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية و الادارية د. نافع عساف اليوم، محافظ محافظة طولكرم عصام أبو بكر وعلى هامش فعالية افتتاح  معرض قبس الرابع للكتاب الذي نظمه نادي أصدقاء المكتبة في جامعة فلسطين التقنية – خضوري وبالشراكة مع مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية، بحضور عمداء الكليات، وأعضاء مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة، وممثلي المؤسسات الرسمية والأمنية وممثلي إقليم حركة فتح وفعاليات المحافظة، أكدا خلال اللقاء على أهمية القراءة والنشاطات الثقافية والمعرفية.

و في هذا السياق، عبر د. نافع عساف عن سعي الجامعة  الدائم لتفعيل الأنشطة غير المنهجية والفعاليات ومنها تنظيم معرض قبس الرابع، مشيراً إلى جهود المؤسسة الرسمية ممثلة بالمحافظ أبو بكر من خلال توفير كافة الامكانات والدعم اللازم لتمتين الحركة الثقافية الكرمية وخاصة أن جامعة خضوري تسير وفق ذلك المنهج لخدمة المعرفة والعلم والابداع والثقافة.

 وخلال اللقاء أشار أبو بكر إلى أهمية القراءة ودورها في تنمية الفكر والوعي الثقافي والحضاري ورسالتها السامية، معبرا عن شكره للجامعة وجهودها الحثيثة في تعزيز الفكر الشاب وتأسيس دولة فلسطين العتيدة.

المهارات

نُشِر في

سبتمبر 26, 2018