اختر صفحة

كتاب علمي للباحث أمجد الخليلي بعنوان تكامل ابعاد الأستدامه في العمود الفقري للشركات

نشر الباحث أمجد الخليلي كتاباً بعنوان : تكامل ابعاد الأستدامه في العمود الفقري  للشركات باعتبار هذا المحور ركيزة اساسية من مفاهيم تطوير الأستدامة للشركات ومن المفاهيم المتداولة بين الباحثين وله أهمية اقتصادية ومالية.

وبين د. الخليلي أن كتابه يتضمن سرد لعدة نماذج مختلفة لمفهوم الاستدامه المطبقة من قبل العديد من الشركات في الدول المختلفه والتي تعكس نظره تلك الدول حول مفهوم الاستدامة وتبنيها كفلسفة عمل لضمان استمرار عمل الشركات بطريقة ناجحة في ظل التنافس الشديد في القرن الحادي والعشرين.

واضاف د. الخليلي ان لتكامل ابعاد الأستدامة في العمود الفقري للشركات أثر على المجتمع ككل حيث أن المؤسسات التي تحافظ على هذه المكونات يضمن لها البقاء والاستمرار في تلبية المتطلبات المتجددة في ظل العولمة التي نعيشها وسلم التكنولوجيا المتسارع النمو.

واعتبر د. الخليلي الكتاب بمثابة المرجع الهام للباحثين والمدراء الراغبين بمعرفه مفهوم تطبيق الإستدامه في مؤسساتهم، ولكونه كتاب يبحث علاقة الأستدامة بإدارة العمليات فيما يخص  نظام الجودة العالمي ونظام البيئة العالمي ونظام التصنيع المرن الذي تبذل المؤسسات جهدها في تنفيذ هذه الأنظمة التي تعود عليها؛ بتحقيق أفضل العوائد وتقليل زمن التصنيع وتقليل الهدر من الموارد.

يذكر أنه تم  العمل على  نشر الكتاب من قبل مؤسسة نور للنشر ويباع حاليا في سوق أمازون الألكتروني بالإضافه إلى جوجل.

المهارات

نُشِر في

سبتمبر 30, 2018