اختر صفحة

مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة طولكرم تعقد لقاءً تربوياً بالتعاون مع جامعة فلسطين التقنية خضوري

في سبيل رفع كفاية الادارات المدرسية التي تهدف لها التربية في المحافظة و تحت عنوان   “تحليل المشاعر والذكاء العاطفي” التقى مساعد رئيس جامعة فلسطين التقنية – خضوري د. ضرار عليان بعدد من مديري و مديرات المدارس في مقر مديرية التربية و التعليم العالي في محافظة طولكرم في اطار التعاون  المشترك بين الجامعة و المديرية .

و  أكد د. ضرار عليان على استعداد أسرة جامعة فلسطين التقنية خضوري لتقديم كل الامكانيات لدعم المسيرة التربوية ، كما ثمن الشراكة بين المؤسسات التربوية في المحافظة . وأضاف أن هذه المحاضرة بمحتواها كفيلة بأن تضيف الكثير من المهارات والخبرات للقادة التربويين الذي يتعاملون مع هيئات تدريسية وطلبة وأولياء أمور مما تنعكس ايجابياً على المخرجات التربوية المنشودة .

من جانبها رحبت مديرة التربية و التعليم أ. سلام الطاهر  بالمشاركين والمشاركات من مديري ومديرات المدارس وثمنت دور جامعة فلسطين التقنية خضوري في دعم المؤسسة التربوية من خلال شراكة حقيقية تجلت في الكثير من المجالات ومنها اعطاء محاضرات توعوية قيمة للأسرة التربوية ، ووجهت رسالة شكر وتقدير لرئيس الجامعة أ.د. مروان عورتاني لما يبديه من تعاون ودعم لمديرية التربية والتعليم وشكرت مساعد رئيس الجامعة د.ضرار عليان على جهوده في اللقاء التربوي الذي يهدف لإكساب القادة التربويين مهارات في الاتصال والتواصل وتقبل الاخر .

وقال رئيس قسم المتابعة الميدانية أ.سيف الدين عمر ان هذا اللقاء يأتي  ضمن سلسلة من اللقاءات التي ينظمها قسم المتابعة الميدانية حسب الخطة السنوية لمديري ومديرات  المدارس وفق احتياجاتهم الفنية والتدريبية لرفع كفايتهم وتحسين الواقع التربوي وأضاف أن عدد المشاركين في هذا اللقاء بلغ 70 مدير ومديرة حيث اعربوا عن اعجابهم  بمحتوى المحاضرة وموضوعها .

المهارات

نُشِر في

أكتوبر 14, 2018