اختر صفحة

مشروع WearYou

مشروع (WearYou)  للطالب محمد صلاح الجنيدي ، والمشروع عبارة عن موقع الكتروني تفاعلي على شبكة الانترنت على المجال http://wearyou.net  يعمل على  تلبية احتياجات الشباب من اختيار ملابس من نوع T-Shirt أو بلوزات ، يوفر الموقع كافة الادوات لتمكين الشباب من مشاهدة واختيار اللباس المطلوب من مكتبة الملبوسات المعروضة في الموقع من حيث اللون ونوع القماش، ومن ثم يمنحه فرصة وضع التصميم حسب رغبته من حيث اختيار الرسوم أو الصور أو طباعة عبارات مكتوبة سواء باللغة الانجليزية أو العربية ، وبعد تأكيد التصميم المطلوب من قبل الزبون واستلام الطلب، يتم تزويده بالبضاعة طبقا للتصميم المطلوب وباسعار مناسبة.

يقدم المشروع خدمة تصميم وشراء الملابس بهدف توفير الوقت وعناء البحث للزبون، وتقديم تنوّع فريد ومراعاة اذواق واختيارات الشباب والتعبير عن أفكارهم على ملابسهم وبنفس الوقت مواكبة آخر صيحات الموضة في هذا النوع من الملابس.

 يتميز الموقع بنظام مستخدمين يحفظ خصوصيتهم ويمنحهم الفرصة  لمشاركة التصاميم التي يبتكرونها فيما بينهم، كما يعمل بتجاوب تام مع مختلف أجهزة الحاسوب والاجهزة اللوحية والهواتف الذكية، ومتوافق مع جميع متصفحات الانترنت .

تقدم المشروع لعدة مسابقات وفاز بمبلغ مالي ، وتم قبول المشروع كافضل المشاريع الريادية التي قدمت للمتقى الابادعي الحادي والعشرين في عام 2019 .

المهارات

نُشِر في

ديسمبر 11, 2019