اختر صفحة

وفد من جامعة خضوري يزور عدد من بنوك طولكرم.

أجرى وفد من إدارة جامعة فلسطين التقنية-خضوري، زيارة لعدد من بنوك محافظة طولكرم لتهنئة مدرائها الجدد بتوليهم مناصبهم الجديدة إضافة إلى تعزيز آفاق التعاون في المجالات ذات الإهتمام المشترك، وضم وفد الجامعة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية د. نافع عساف، ومساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة والمجتمعية أ. أحمد عمار، ومساعد عميد كلية الأعمال والاقتصاد د. عصام عياش، ورئيس قسم العلاقات المحلية أ. عمر جودة.

بداية، زار وفد الجامعة بنك القاهرة عمان لتهنئة أ. دلال برقاوي لتوليها منصب مدير بنك القاهرة عمان فرع طولكرم، إضافة إلى زيارة البنك الأهلي الأردني لتهنئة ا. محمد عجاوي لتوليه منصب مدير فرع البنك في محافظة طولكرم، وأنهى الوفد جولته بزيارة بنك الإسكان للتجارة والتمويل لتهنئة ا. عبد الفتاح شحادة لتوليه منصب مدير فرع البنك في محافظة طولكرم

وخلال الزيارات بحث وفد الجامعة مع مدراء البنوك في محافظة طولكرم تعزيز التعاون في العديد من المجالات كالدورات التدريبية لطلبة كلية الأعمال والإقتصاد في الجامعة، وتدريب الطلبة الميداني في البنوك، والمشاركة في ايام التوظيف التي تنظمها الجامعة لطلبتها، واستعداد الجامعة لتقديم أي دراسة يحتاجها قطاع المصارف.

وبدورهم عبر مدراء البنوك عن الشكر لجامعة خضوري على هذه اللفتة الطيبة بالزيارة، كما أشادوا بالتطور السريع والنوعي الذي تشهده الجامعة من مختلف الأصعدة، ونوعية التخصصات التقنية التي تدرس بالجامعة وجودة خريجي الجامعة التي تتوائم بشكل كبير مع إحتياجات سوق العمل.

وتأتي هذه الجولة استكمالا لجهود الجامعة المستمرة لتوطيد العلاقات بين الجامعة ومؤسسات المجتمع الفلسطيني كافة، وتعزيز الشراكات المستدامة بين الجامعة ومختلف جهات الاختصاص الرسمية والأهلية والخاصة.

المهارات

نُشِر في

أكتوبر 14, 2018