آخر الأخبار

جامعة خضوري ومؤسسة  شيم توقعان مذكرة تفاهم مشتركة
  • 2022-09-18

جامعة خضوري ومؤسسة شيم توقعان مذكرة تفاهم مشتركة

وقعت جامعة فلسطين التقنية-خضوري، اليوم في حرمها برام الله، ممثلة برئيسها د. نور الدين أبو الرب مذكرة تفاهم مشتركة مع مؤسسة شيم - شباب يصنع المستقبل ممثلة بمدير عام مجتمعات عالمية ورئيس مجلس ادارة مؤسسة شيم أ. لنا ابو حجلة، بهدف خدمة طلبة جامعة فلسطين التقنية - خضوري من خلال تنفيذ البرامج الشبابية والطلابية والتي تنفذها مؤسسة شيم في الجوانب التعليمية والتطوعية والقيادية والمجتمعية.
بدوره أشار ا.د. أبو الرب إلى أن توقيع الاتفاقية يأتي في سياق تعزيز الريادة والتميز والإبداع في مجالات التعليم الجامعي، وخدمة المجتمع، والبحث العلمي، وصولا إلى مجتمع فلسطيني قائم على العلم والمعرفة.
بدورها أشارت أ. أبو حجله ان توقيع مذكرة تفاهم مشتركة مع جامعة خضوري يمكن مؤسسة (شيم) إلى تحقيق أهدافها في تمكين الشباب الفلسطيني وتفعيل دوره في المجتمع من خلال إنشاء فئة مجتمعية تشجع على المشاركة الإيجابية للشباب من خلال البرامج المجتمعية التي تعزز ثقافة المدنية والعمل التطوعي بين الفئات الشابة.
وأكد الطرفان على ضرورة تعميق وتوسيع وزيادة النشاطات المشتركة، وتنويعها في إطار عمل مشترك يسهم في تكريس روح المواطنة والريادة والابتكار والإبداع وجعلها نهج حياة وعمل.
وحضر توقيع الاتفاقية كل من عميد شؤون الطلبة أ. د. علاء عيسى ومدير فرع الجامعة في رام الله أ. د. جولتان حجازي ومدير وحدة العلاقات العامة والإعلام في الجامعة أ. عزمي صالح ومدير دائرة العلاقات العامة ا. عمر جوده ونائب رئيس مجلس ادارة مؤسسة شيم أ. مجد شديد وعضو مجلس إدارة شيم أ. محمود كراجه ومدير عام مؤسسة شيم أ. جورج كبتايس ومنسقة مشاريع مؤسسة شيم أ. زينة ملحم.