آخر الأخبار

  • 2013-05-09

جامعة خضوري تحرز المركز الرابع على مستوى جامعات الوطن في مسابقة محاكاة التداول


أحرزت جامعة فلسطين التقنية- خضوري المركز الرابع على مستوى جامعات الوطن في مسابقة محاكاة التداول والتي تم تنظيمها من بورصة فلسطين للسنة السادسة على التوالي.
وهدفت المسابقة الى تثقيف الطلبة المشاركين بآليات التداول في البورصة وكيفية إدارة المحافظ الاستثمارية بالإضافة الى ربط دراستهم النظرية بالجوانب العملية والتطبيقية مصاحبة لعملية الاستثمار في اسهم الشركات المدرجة في البورصة.
ووفرت المسابقة فرصة للاحتكاك المباشر مع الظروف والتطورات المحيطة بعملية التداول والمؤثرة في اتخاذ القرار الاستثماري سواء في ادراج شركات أو شطب وادراج اخرى، وافصاحات الشركات المدرجة وعمليات توزيع الأرباح وغيرها.
وقد فاز بالمركز الرابع على مستوى جامعات الوطن الطالب محمد اسماعيل محمد علي من جامعة خضوري تخصص أنظمة معلومات محاسبية- بكالوريوس حيث حصل على مبلغ 1500$ مقسمة بين (750$ نقدي و 750$ كأسهم) لشركات مدرجة في البورصة وحصل على المركز الثاني على مستوى الجامعة الطالب اياد بدران تخصص ادارة مالية ومصرفية – دبلوم .
وأشرف على الطلبة خلال فترة المسابقة الاستاذ فادي شحادة رئيس قسم المهن التجارية ، والدكتور عبد الجبار عطير محاضر في كلية الاقتصاد والادارة والاعمال.