آخر الأخبار

  • 2013-05-20

كلية فلسطين التقنية - خضوري تشارك في مسابقة الشركة الطلابية


كلية فلسطين التقنية -خضوري تشارك في مسابقة "الشركة الطلابية"
شارك طلبة من كلية فلسطين التقنية - خضوري بالاجتماع التحضيري الذي عقدته مؤسسه انجاز فلسطين في رام الله، بمناسبة الاعلان عن انطلاق فعاليات مسابقة الشركة الطلابية بين الجامعات الفلسطينية .
تهدف المسابقة الى اختيار أفضل شركة يتم تأسسها من قبل طلاب الجامعات الفلسطينية المشاركة في المسابقة ، حيث ستقوم كل شركة طلابية بابتكار منتج أو خدمة وطرح أسهم الشركة للبيع وبالتالي تسويق المنتج او الخدمة في السوق الفلسطيني ، ومن ثم يتم اختيار أفضل شركة طلابية جامعية على مستوى فلسطين ومستوى الوطن العربي.
وبهدف تنمية قدرات طلبة كلية فلسطين التقينة واشراكهم في جميع الانشطة والمسابقات ؛ تم تأسيس شركة الأرض الخضراء الطلابية - من قبل طلبة قسم المهن التجارية وقسم المهن الهندسية – حيث تختص الشركة بتسويق السماد العضوي -compost- و المنتج من جمعية ذنابة التعاونية .
و يشرف على الشركة الطلابية أ. فادي شحادة رئيس قسم المهن التجارية من جامعة فلسطين التقنية خضوري و المدرب عزمي خلف من شركة دواجن فلسطين.
وجدير بالذكر ان المسابقة تنتهي بتاريخ 26/6/2013 حيث سيتم تكريم الفائزين من الجامعات المشاركة في حفل خاص تنظمه مؤسسة "انجاز فلسطين"