آخر الأخبار

  • 2015-04-09

جامعة خضوري توقع مذكرة تفاهم مع مركز بيتمان لتقديم خدمات تدريبية


وقعت جامعة فلسطين التقنية خضوري اليوم مذكرة تفاهم لتقديم خدمات تدريبية وتعليمية مهنية مع مركز بيتمان في فلسطين في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والإدارة العامة والمحاسبة والسكرتاريا واللغة الانجليزية ولغة الاعمال ، وذلك بحضور رئيس الجامعة أ.د. مروان عورتاني ، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية د.ضرار عليان ، وعميد التنمية وخدمة المجتمع ومدير مركز بيتمن –فرع فلسطين د.نصري البرغوثي ووسام الصالحي من مركز بيتمان.
وفي هذا السياق أوضح د. الصويص أن توقيع الاتفاقية يأتي في سياق توجهات الجامعة نحو تعزيز الشراكة مع المجتمع المحلي ومؤسساته ، ومن اجل خدمة المجتمع في مجال الأعمال والاقتصاد والتي تؤهله وتمكنه من امتلاك المهارات التوعية بالاستناد إلى خبرات والمعايير الدولية التي يقدمها مركز بيتمان للتدريب .
من جانبه اعتبر د. البرغوثي أن الاتفاقية مع جامعة فلسطين التقنية الحاضنة الأولى للتعليم المهني والتقني ، ستمكن المركز من خدمة المجتمع المحلي في المحافظات الشمالية خاصة في مجالات التعليم المهني.
وأوضح .البرغوثي أن دورات مركز بيتمان وبرامجه يتم تنفيذها في أكثر من 120 مركز موزعة على العالم وتعتمد اللغة الانجليزية والمعايير الدولية المهنية في تقديم الدورات علاوة على منح الشهادات من قبل مركز بيتمان الرئيسي في بريطانيا..