آخر الأخبار

خضوري تشارك في المؤتمر الدولي في القيادة الإدارية بتركيا
  • 2022-10-26

خضوري تشارك في المؤتمر الدولي في القيادة الإدارية بتركيا

شاركت جامعة فلسطين التقنية خضوري من خلال مسؤول ملف المتابعة والمشاريع د. معن الخطيب في المؤتمر الدولي السادس والثلاثين والذي يحمل عنوان "القيادة الإدارية لدى مؤسسات التعليم العالي والجامعات" والذي نظمه اتحاد الجامعات الدولي في إسطنبول تركيا من 24 – 26 اوكتوبر 2022 بالتعاون مع جامعة المالديف الإسلامية وعدد من الجامعات الدولية.
أوضح د. الخطيب بأن المؤتمر يهدف إلى التعرف على الأدوار الفعلية والآليات التي تعمل بمقتضاها القيادة الإدارية للجامعات ومؤسسات التعليم العالي في محاولة لكشف مدى الوعي بثقافة القيادة داخل أروقة الجامعات ومؤسسات التعليم العالي.
وقدم د. الخطيب نبذة تعريفية عن الجامعة في بداية المؤتمر بالإضافة إلى عرضٍ يلامس فيه بشكل أساسي محور المؤتمر في إحدى جلساته العلمية والذي حمل عنوان "تجربة جامعة فلسطين التقنية - خضوري في القيادة الإدارية" خلال الفترة السابقة التي شهدت الكثير من التحديات التي واجهت التعليم العالي محلياً وإقليمياً ودولياً.
وعلى هامش المؤتمر، وقعت جامعة خضوري اتفاقيتي تعاون مع كل من جامعة المالديف الإسلامية وكلية أصول الدين الجامعة تهدف إلى إحداث تعاون وتبادل أكاديمي دولي، وتنفيذ برامج بناء قدرات التعليم العالي لتطوير قطاع التعليم، وتوفير منح تدريبية، وتمكين دور المرأة والشباب الاجتماعي والأكاديمي.