آخر الأخبار

خضوري تعقد اجتماعات أكاديمية و بتدريب اكاديمي في جامعة الاميرة سمية
  • 2022-08-03

خضوري تعقد اجتماعات أكاديمية و بتدريب اكاديمي في جامعة الاميرة سمية

عقدت جامعة فلسطين التقنية -خضوري وضمن نشاطاتها الأكاديمية والبحثية والدولية ومن خلال مشروع ايراسموس لابتكارات التعليم في المياه (واسق) ممثلة بعميد كلية التخطيط والتطوير والجودة الاستاذ الدكتور سائد الخياط في ورشة تدريبية أكاديمية في جامعة الاميرة سمية للعلوم والتكنولوجيا الاردنية، تخلله لقاء مع رئيس جامعة الأميرة سمية الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي ولفيف من الأكاديميين والباحثين الدوليين.
وقد أثنى الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي على النشاطات الأكاديمية والبحثية المشتركة ما بين جامعتي الاميرة سمية وجامعة خضوري مشددا على أهمية الشراكات الدولية والمشاريع التعاونية لحل مشاكل المنطقة.
بدوره شكر الاستاذ الدكتور الخياط طاقم جامعة الاميرة سمية على استضافة الورشة مثمنا تعاونهم طيلة فترة المشروع وقد الشكر الخاص للملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة على وقوفها الدائم إلى جانب المؤسسات الفلسطينية في شتى المجالات.
كذلك عقدت جامعة فلسطين التقنية وشركائها في 27 من تموز في فندق هوليداي إن في البحر الميت المؤتمر الختامي لمشروع ايراسموس لابتكارات التعليم في المياه (واسق) وشارك به العديد من المهتمين الأكاديميين وأصحاب القرار في قطاع المياه، وقد تم عرض اخر تكنولوجيات وابتكارات المياه ومعالجتها، وذلك من أجل تبينها ضمن البرامج التعليمية الناتجة عن المشروع والاستفادة القصوى منها لتعميم الفائدة وحل المشكلات المائية محليا واقليميا.
وعلى هامش المؤتمر التقى ا.د الخياط برئيس جامعة عمان العربية بالاستاذ الدكتور محمد الوديان، بحضور مساعد عميد التخطيط والتطوير ومدير مكتب السمعة الأكاديمية د .نواف ابو خلف بالإضافة إلى عميد كلية الهندسة في جامعة عمان العربية. وقد اتفق الجانبان على العديد من النقاط التي من المقرر صياغتها بمذكرة تعاون بين الجامعتين يتم توقيعها بحضور رئيس جامعة خضوري الاستاذ الدكتور نور الدين أبو الرب في موعد يحدد قريبا.