الإعلانات

  • 2022-12-21

طلب التقدم بعروض خدمات استشارية لتقديم خدمات استشارية ودعم


تلقت جامعة فلسطين التقنية- خضوري تمويل من خلال مشروع Regional activity center for sustainable consumption SCP/RAC (لتقديم خدمات استشارية ودعم فني للمشاريع الريادية بالجامعة) وعليه تعلن عن طلب التقدم بالعروض لخدمات استشارية وذلك من خلال التعاقد مع أحد المستشارين المؤهلين والذين لديهم القدرة على تقديم هذه الخدمات الاستشارية الخاصة بالمشاريع الريادية وبما يمكن الطلبة من تطوير مشاريعهم لتصبح شركات ناشئة ، فعلى المستشارين ذوي الاختصاص ويرغبون بالمشاركة مراجعة دائرة اللوازم والمشتريات (طولكرم) للحصول على نسخة الطلب وفقا للتالي :

1. تسليم العروض : يتم تسليم العروض حسب العنوان المبين ادناه ، في موعد اقصاه يوم الاربعاء الموافق 04/01/2023 الساعة 12:00 ويتم رفض جميع العروض التي ترد بعد الموعد المحدد، وسيتم فتح العروض الفنية في نفس الزمان والمكان (جلسة علنية)
2. الاجتماع التمهيدي : يكون موعد الاجتماع التمهيدي يوم الاربعاء الموافق 28/12/2022 الساعة 11 صباحا في مقر الجامعة –طولكرم ، حيث سيتم عقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات المشاركين.
3. سريان الاسعار: يكون عرض السعر ساري المفعول لمدة لا تقل عن 90 يوم من اخر موعد لتقديم العروض (تسليم العروض).
4. تقدم الاسعار باليورو وهي شاملة للضرائب
5. اسلوب الاختيار المستخدم ( الاختيار على اساس التكلفة الاقل) ، سوف تختار الجامعة اقل العروض المالية التي اجتازت علامة النجاح الفني .
6. للاستفسار يمكن الاتصال بجامعة فلسطين التقنية – خضوري/ طولكرم هاتف رقم 2688199-09 داخلي 2507 أو فاكس رقم 2688182-09 أو بريد الكتروني [email protected]
7. تعتبر هذه الدعوة جزء من وثائق الطلب وإذا وجد تعارض في المعطيات بين وثائق العرض وإعلان الطرح تعطى الأولوية لإعلان الطرح.
8. تسلم عروض الأسعار مسجلا عليها الموضوع حسب العنوان (طولكرم – جامعة فلسطين التقنية خضوري - دائرة اللوازم والمشتريات – قسم المشتريات – مبنى الدراسات العليا ، مبنى L).
مع المودة والاحترام ،،

ادارة الجامعة