آخر الأخبار

  • 2018-05-10

جامعة فلسطين التقنية- خضوري/ فرع رام الله تفتتح معرضها السنوي لإنتاجات وابداعات الطالبات

افتتحت جامعة فلسطين التقنية-خضوري/ فرع رام الله، اليوم، وتحت رعاية وزير التربية والتعليم العالي د.صبري صيدم، معرضها السنوي، لإنجازات عدد من أقسامها الأكاديمية: الفنون الجميلة والتطبيقية، والتصميم الجرافيكي، والتصميم الداخلي "الديكور"، والبرمجيات وقواعد البيانات بحضور رئيس الجامعة د. مروان عورتاني، والوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي د. إيهاب القبج، ومدير فرع الجامعة د. مراد عوض الله، ومدير تربية رام الله والبيرة أ. باسم عريقات، وعدد من الشخصيات الأكاديمية ومدراء المؤسسات، إضافة إلى إعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية في الجامعة والطالبات، وعدد كبير من الضيوف والأهالي، وطالبات ومعلمات المدارس، وممثلي المؤسسات والشركات المختلفة.
ووخلال فعاليات افتتاح المعرض اعتبر أ. د. عورتاني تنظيم المعرض من أهم الفعاليات التي تقوم بها للتواصل مع الجمهور والشركاء، ويعتبر واحدة من حلقات الوصل والتعاون مع المؤسسات الداعمة والمانحة والشريكة، كما ويتيح الفرصة للطالبات لعرض إنجازاتهن، ويشكل حلقة وصل بينهن وبين سوق العمل، ويعكس مدى اهتمام الجامعة ورعايتها لكل ما من شأنه رفعت الجامعة وطلبتها، ويعزز من نهجها ودورها التقني باعتبارها مظلة للتعليم التقني والمهني في فلسطين.
وبين أ.د. عورتاني بان جامعة فلسطين التقنية – خضوري، تتجه وضمن خططها المستقبلية الى تعظيم اهتماماتها التخصصية في مجالات العلوم العلوم التطبيقية والتطويرية، موضحا بأن تنظيم هذا المعرض المميز بمحتوياته من ابداعت طلبة الجامعة واعمالهم الريادية في مجالات الاختصاص.
بدوره بين د. عوض الله حرص الجامعة على تنفيذ هذا التقليد السنوي وابراز ابداعات الطلبة واعمالهم الريادية في مجالات الاختصاص، وطرحها امام الجمهور وتبيان الزوايا والافكار الابداعية فيها.
يذكر ان المعرض اشتمل على تصاميم جرافيكية، ولوحات فنية متعددة الانواع، وصور فوتوغرافية، وبرامج كمبيوتر متطورة، وتصاميم ديكور حديثة وعصرية، ومخططات هندسية للبيوت والمحلات التجارية والمكاتب و"إكسسواراتها".