آخر الأخبار

  • 2018-06-24

خضوري تستضيف وفداً من قيادة الشرطة ومكتب الأمم المتحدة في رام الله

استقبل القائم بأعمال نائب رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري للشؤون الاكاديمية د. عرفات زيدان وفداً من قيادة الشرطة ضم كلا من مدير إدارة الشؤون الاكاديمية العقيد منصور خزيمية ونائب مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العقيد عبد الجبار طافش، إضافة الى مسؤول اعداد التقارير والمشاريع جولي استول ومدير برامج تأهيل السجون اليخاندرو ماتا من مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة في رام الله، بهدف تعزيز سبل التعاون والشراكة في المجالات العلمية .والمجتمعية.

من جهته قدم د. زيدان في بداية اللقاء نبذة تعريفية عن الجامعة ومرافقها وبرامجها الأكاديمية، وفروعها الممتدة في رام الله والعروب، موضحاً التطورات السريعة والمتنامية التي شهدتها الجامعة في السنوات الماضية، إضافة الى جهود الجامعة لتطوير التعليم التقني وتقديم التعليم الميسر للطلبة.
وأكد د. زيدان على أهمية توطيد العلاقة والشراكة الحقيقة مع المؤسسة الأمنية ضمن الأهداف المشتركة بما يخدم المجتمع المحلي، ضمن سياسة الجامعة في بناء علاقات مع مؤسسات المجتمع المحلي والدولي على حد سواء، مبدياً استعداد الجامعة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتحقيق شراكة حقيقة تسهم في تطوير التعليم التقني وتخدم الطلبة والمسيرة التعليمية.
بدوره ثمن الوفد الضيف دور الجامعة في تطوير التعليم التقني في فلسطين، والتطور اللافت الذي حققته على مختلف الأصعدة، مؤكدين على تطلعهم للمزيد من التعاون المستقبلي مع الجامعة.
وتم خلال اللقاء طرح العديد من الأفكار والقضايا وبحث سبل تعزيز التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك التي تعود بالنفع على المجتمع المحلي، والتأكيد على استمرارية التواصل والتعاون للوصول الى شراكة حقيقية فاعلة.
وفي نهاية الزيارة رافق فريق العلاقات العامة الوفد الضيف بجولة ميدانية داخل الحرم الجامعي