آخر الأخبار

  • 2018-07-15

خضوري تستقبل وفداً من الأمن الوقائي لبحث تفعيل بنود الاتفاقية

استقبلت جامعة فلسطين التقنية خضوري اليوم الاحد وفداً من جهاز الأمن الوقائي ترأسه مدير إدارة العلاقات العامة العميد عكرمة ثابت وذلك بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية د. نافع عساف ومساعد رئيس الجامعة لشؤون العلاقات العامة والمجتمعية أ. أحمد عمار وعميد التخطيط والتطوير د. خالد شديد ورئيس قسم هندسة الحاسوب د. يوسف دراغمة والمحاضرين في القسم أ. محمد سعيفان ود. محمد خليل، ومن جهاز الامن الوقائي مدير دائرة التدريب العميد محمد السلامين ومسؤول العلاقات العامة المقدم إبراهيم عياش ومسؤول التدريب وتطوير القدرات في إدارة تكنولوجيا المعلومات النقيب زياد اشتية والتطوير.
ويهدف اللقاء الى بحث تفعيل بنود الاتفاقية الموقعة بين الطرفين وانشاء لجان داخلية لمتابعة تنفيذ الاتفاقية في مجالات تكنولوجيا وأمن المعلومات، والعلاقات العامة والاعلام، والتدريب والتخطيط والتطوير.
ورحب أ. عمار بالوفد الضيف مشددا على أهمية العلاقة الوطيدة التي تربط بين الطرفين في المجالات المشتركة بما يخدم سير العملية التعليمية وتطوير مهارات الطلبة ويوطد العلاقة بين أجهزة الدولة، مشيراً الى استعداد الجامعة التام للمتابعة واجراء التحضيرات الازمة لعقد لقاءات تنفيذية قادمة، وتقديم كافة التسهيلات والامكانيات المطلوبة من قبلها لإنجاح الاتفاقية.
بدوره أوضح العميد عكرمة بعض المفاهيم الأمنية كتعريف الامن بشكل عام والمقصود بحصانة المواطن إضافة الى الخدمات المقدمة من قبل الجهاز للمواطنين في نطاق الخدمة الاجتماعية، مشيرا إلى أن باب أكاديمية الامن الوقائي في أريحا مفتوح دائما لكل طلبة مساق الخدمة الاجتماعية في خضوري، معرباً استعداد الجهاز لاستضافة الطلبة لعدة أيام لعقد ورشات ودورات متنوعة لأغراض الخدمة الاجتماعية المتبادلة بين الطرفين.