آخر الأخبار

مجلس طلبة جامعة خضوري يكرم الطلبة المشاركين في برنامج التبادل الطلابي
  • 2022-08-29

مجلس طلبة جامعة خضوري يكرم الطلبة المشاركين في برنامج التبادل الطلابي

نظم مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة فلسطين التقنية خضوري حفلاً تكريمياً للطلبة المشاركين في برنامج التبادل الطلابي والتدريبي، وذلك بحضور رئيس الجامعة أ.د. نور الدين أبو الرب والقائم بأعمال رئيس مجلس الأمناء م. سليمان الزهيري، ومشرف برنامج التبادل وعميد كلية الهندسة د. معتمد الخطيب، ومساعد رئيس الجامعة للتعاون الدولي د. ضرار عليان، ورئيس مجلس اتحاد الطلبة محمود الضميري، ومنسق حركة الشبيبة الطلابية وسيم أبو شمس، وكادر الجامعة من الهيئة التدريسية والإدارية ونقابة العاملين وحشد من الطلبة المهتمين في البرنامج.
وافتتح اللقاء رئيس مجلس الطلبة محمود الضميري الذي هنأ المشاركين في برنامج التبادل الطلابي على اجتيازهم هذه التجربة التي أثرت مداركم الأكاديمية والتدريبية والثقافية، شاكراً إدارة الجامعة والقائمين على البرنامج على إتاحة هذه الفرص، ومتابعة الطلبة المشاركين، وفتح آفاق جديدة أمام الطلبة.
وبين د. معتمد في كلمته أن البرنامج التبادل الطلابي بدأ منذ العام 2014 وهو في توسع وتطور مستمر، وأن الجامعة بصدد توسيع رقعة التبادل الطلابي حول العام مع مجموعة من أعرق الجامعات العالمية، شاكراً الطلبة المشاركين على التزامهم واجتهادهم أثناء التبادل، ما ترجم بحصول طلبة الجامعة على تقييمات عالية على مختلف الأصعدة أثناء تواجدهم في الجامعات المستضيفة.
من جهته عبر أ.د. أبو الرب عن فخره واعتزازه بطلبة الجامعة الذين استطاعوا بعلمهم واجتهادهم تحقيق إنجازات حقيقية تشهد لها الجامعات المستضيفة كما يشهد لها سوق العمل في مختلف المجالات والتخصصات، مؤكداً أن هذه الإنجازات ما كانت لتكون لولا تفاني الكادر التدريسي في الجامعة وكفايتهم العالية في التدريس، ما أفرز أجيالا مبدعة وواعدة نفتخر بكونها ترفع اسم جامعة فلسطين التقنية خضوري واسم دولة فلسطين، مضيفاً أن هذا البرنامج يدلل على الانفتاح الأكاديمي والعلمي الذي تحرص عليه إدارة الجامعة بهدف تحقيق أقصى فائدة علمية وأكاديمية للطلبة.
وخلال اللقاء قدم خمس مجموعات من الطلبة عرضا تفصيلياً عن حيثيات التدريب بالإضافة إلى عرض فيديوهات توضيحية توثق أبرز محطات تجربة التبادل الطلابي، لمشاركة الطلبة الحضور وتحفيزهم على المشاركة في التجارب المقبلة المتاحة في الجامعة، وفي الختام تم تكريم الطلبة المشاركين، وإعطائهم شهادات تكريمية.