آخر الأخبار

  • 2018-07-22

خضوري تشارك في فعاليات التضامن مع الخان الأحمر

شاركت جامعة فلسطين التقنية -خضوري ممثلة برئيسها أ.د. مروان عورتاني ونائبه للشؤون الإدارية والمالية د. نافع عساف ومدراء الدوائر وكادر الجامعة الأكاديمي والإداري ومجلس اتحاد الطلبة في فعاليات التضامن ودعم الخان الاحمر في بادية القدس المهددة بالتهويد والترحال لدعم صمود المواطنين وتثبيتهم على أرضهم، تحقيقاً لرسالة الجامعة باعتبارها جزءاً من المنظومة الوطنية في مواجهة قمع الاحتلال واجراءاته التعسفية وتلبية للمسؤولية الاجتماعية الواقعة عليها.
وجاءت مشاركة الجامعة الى جانب مؤسسات وفعاليات محافظة طولكرم تقدمه المحافظ عصام أبو بكر وشارك في الوفد أمين سر حركة فتح حمدان إسعيفان، وأعضاء إقليم حركة فتح، وفصائل العمل الوطني، والمؤسسة الأمنية، والمؤسسات الرسمية والأهلية، والنقابات والاتحادات والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، وممثلي وسائل الإعلام، والبلديات والمجالس المحلية، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب.
وكان في استقبال الوفد الكرمي، كل من رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الوزير وليد عساف، وعدنان غيث أمين سر حركة فتح في القدس المحتلة، وحشد من أهالي الخان الأحمر وعائلة أبو داهوك.
بدوره تقدم حسين أبو داهوك باسم أهالي الخان الأحمر لكل الفعاليات والمؤسسات على وقفتهم وتضامنهم، مقدماً شرحاً عن معاناتهم، منوهاً إلى أنهم قرروا الثبات على أرضهم في مواجهة جريمة الاحتلال العنصرية الهادفة إلى اقتلاع المواطنين من أراضيهم.