آخر الأخبار

خضوري توقع مذكرة تفاهم مع عدة شركات أعمال في قلقيلية
  • 2022-08-31

خضوري توقع مذكرة تفاهم مع عدة شركات أعمال في قلقيلية

وقعت جامعة فلسطين التقنية خضوري ممثلة برئيس قسم العلاقات مع سوق العمل أ. محمد الجلاد وغرفة تجارة وصناعة محافظة قلقيلية ممثلة بنائب رئيس الغرفة التجارية السيد /كمال السبع اتفاقية تعاون لصالح طلبة كلية التعليم التكاملي مع ست شركات أعمال في المحافظة، وذلك تحت رعاية غرفة تجارة وصناعة قلقيلية.
وابتدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية قدمها السيد كمال السبع نائب رئيس الغرفة التجارية مشيداً بجامعة خضوري وإقبال الطلبة عليها وتقاطع تخصصاتها وحاجة سوق العمل خاصة إلى التعليم التكاملي الذي له الأثر الواضح في تغيير مفهوم التعليم الأكاديمي ودمجه بالتطبيق العملي.
وبدوره أكد المدير العام للغرفة التجارية السيد محمد قطقط على ضرورة التعاون المشترك واستعدادهم الدائم لتقديم كل المساعدات التي من شأنها رفعة التعليم الجامعي في فلسطين.
واستكمل الاحتفال بعرض تقديمي من قبل أ. الجلاد استعرض فيه تخصصات كلية التعليم التكاملي وملخص عن الخطط الدراسية التي يقضيها الطالب داخل الجامعه وسوق العمل .
وبدوره شكر مدير عام دائرة العلاقات العامة/ خضوري أ. عمر جودة تعاون الغرفة التجارية وحسن الاستقبال، داعياً الى المزيد من الاتفاقيات المستقبلية المشتركة مع الجامعة .
يذكر أن الاتفاية وقعت مع الشركات الآتية بحضور ممثليها: شركة الحمل ممثلة بالسيد مجد بِلّية، شركة المصري للمعدات ممثلة بالسيد أمين المصري، شركة النبريصي ممثلة بالسيد ميسرة نزال، مكتب عماد عطية للتدقيق المحاسبي ممثلة بالسيد عماد عطية، مشاتل السبع ممثلة بالسيد كمال السبع، شركة الأمل للأمنيوم ممثلة بالسيد ساهر بدير.