آخر الأخبار

  • 2018-09-03

البروفيسور نور الدين أبو الرب يستقبل المهنئين بتعيينه رئيساً لجامعة خضوري

استقبل رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ. د. نور الدين أبو الرب اليوم الاثنين، في مقر الجامعة الرئيس في طولكرم، المهنئين من كافة فعاليات ومؤسسات الوطن لما اولاه اياه فخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن له بتعينه رئيسا لجامعة فلسطين التقنية-خضوري واستلامه دفة قيادة الجامعة اعتبار من مطلع الشهر الجاري.
واشتملت الوفود المهنئة على المحافظين واعضاء اللجنة المركزية واعضاء المجلس التشريعي وممثلي عدد من الجامعات وممثلي مؤسسات القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني ورؤساء بلديات ومدراء المؤسسات الحكومية والمدنية وقادة الأجهزة الأمنية وامناء سر حركة فتح في طولكرم وجنين والمحافظات الشمالية.
وخلال اللقاءات اكد المهنئون على اهمية تكريس وتمكين جامعة خضوري ودعم ادارتها الجديدة وتكريسها كجامعة للدولة التي توفر تعليم نوعي تقني ميسر لجميع ابناء الشعب الفلسطيني، مبدين استعدادهم التام لتحقيق تطلعات جامعة خضوري ودعمها بكل الامكانات المتاحة لتسهيل عملها في إيصال رسالتها العلمية ودورها في التنمية وصناعة الدولة، وتعزيزياً للعلاقة التكاملية وتبادل الشراكات بين مؤسسات الدولة المختلفة.
بدوره رحب أ. د. أبو الرب بجموع المهنئين، شاكراً التزامهم العميق تجاه الجامعة، ومؤكداً على التزام الجامعة بتعميق العلاقة والشراكة الحقيقية مع المؤسسات المحلية المختلفة في المجالات المشتركة، واستكمال دورها الريادي في قيادة التعليم التقني في فلسطين، وتعزيز دورها في التنمية والنهوض بالمجتمع الفلسطيني.