آخر الأخبار

  • 2018-09-09

رئيس جامعة خضوري أ.د أبو الرب يستقبل رجل الأعمال منيب المصري

استقبل رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ.د نور الدين أبو الرب، اليوم الأحد، رجل الأعمال الفلسطيني أ. منيب المصري ووفدا من مؤسسة منيب رشيد المصري للتنمية، وذلك بحضور النائب الإداري لرئيس الجامعة د. نافع عساف، ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية د. سائد ملاك ومساعد رئيس الجامعة للعلاقات الدولية د. ضرار عليان و مساعد رئيس الجامعة لشؤون الفروع د. تحسين سياعرة ومجموعة من عمداء الكليات والمدراء في الجامعة.
بدوره هنأ أ. منيب المصري رئيس الجامعة بتسلمه رئاسة الجامعة، مؤكدا على مواصلة علاقات الشراكة وتوطيدها للعمل على الارتقاء بجامعة الدولة التي تقدم خدماتها المتميزة لشريحة واسعة من أبناء المجتمع الفلسطيني، وعبر عن التزامه ومؤسسته بتقديم الدعم اللازم لتنفيذ المشاريع التنموية في الجامعة من أجل النهوض بالبنى التحتية فيها، وتوفير بيئة تعليمية ملائمة ولائقة للطلبة، ومنها مبنى كلية منيب المصري للأعمال والاقتصاد الذي تم الاتفاق على تمويله منذ ثلاث سنوات.
من جهته رحب أ.د أبو الرب بالوفد مشيدا بإنجازات المؤسسة على مستوى الوطن في مجال التنمية بشكل عام والبصمات التنموية الواضحة التي وضعتها المؤسسة في تطوير قطاع التعليم بشكل خاص ، شاكرا على المنحة التي قدمتها المؤسسة لبناء كلية الأعمال والاقتصاد في الجامعة، وأكد على ضرورة البدء بإنجاز المشروع بأقرب وقت ممكن، بهدف تمكين طلبة الجامعة من العمل والدراسة في أجواء علمية فاعلة، تسهم في تحفيز الريادة والابتكار، وتساعد على إيجاد جيل قادر على البناء وخدمة الوطن.
وعلى هامش الزيارة اجتمع وفد مؤسسة منيب رشيد المصري للتنمية بذوي الاختصاص في الجامعة من أجل وضع خطة تنفيذية لبدء العمل على إنجاز مشروع مبنى كلية الأعمال والاقتصاد.